أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

سلطات الريجيم السهلة والسريعة!

سلطات سهله وسريعه

هل انتابك جوع الليل مؤخراً، ولا يمكنك الغش في الدايت اليوم؟ تعرفي على اسهل وصفات سلطات يمكنك تحضيرها بأقل من 15 دقيقة ومناسبة للعزومات السريعة حتى!

1- سلطة الجرجير:

لا يمكن لاي نوع خضار أن يضاهي طعم الجرجير، خصوصاً منه البلدي. حضري سلطة الجرجير بصلصة البلسميك أو صلصة الليمون مع خضار وفاكهة متعددة مثل سلطة الجرجير والشمندر او سلطة الجرجير والفراولة.

2- سلطة التونة:

تعد من أشهى السلطات التي يمكن تحضيرها في البيت لتشبه نكهة سلطة التونة في المحالات. أضيفي القليل من الخضار الى السلطة ثم تبليها بالذ صلصة مايونيز لايت ورشة من البهارات.

3- سلطة الفتوش:

لهذه السلطة نكهة عربي مميزة، خصوصاً وان أصولها تعود الى المطبخ اللبناني. جهزي خضار الفتوش ثم اسكبي فوقها الصلصة المؤلفة من دبس الرمان، زيت الزيتون وعصير الليمون الحامض. لا تنسي الخبز العربي المحمص!

4- سلطة البطاطس:

تغني هذه السلطة عن أي وجبة ثانية! حضري سلطة مكعبات البطاطس ثم تبليها بالمايونيز اللايت والقليل من البهارات لتحصلي على طعم مثالي.

5- سلطة المعكرونة:

نقدم سلطة المعكرونة لكل عشاق الباستا المحرومين منها بسبب السعرات الحرارية العالية. أضيفي الخضار المفضلة لديك الى هذه السلطة، حتى ويمكنك زيادة القليل من الجبن مثل جبن الفيتا اللايت أو جبن البارميزان.

6- سلطة الكينوا:

أنا أعشق مذاق الكينوافي السلطات، خصوصاً المتبل بزيت السمسم. قطعي الخضار المفضلة لديك ثم اضيفيها الى الكينوا مع القليل من المكسرات مثل الفستق الحلبي!

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟