أفكار جديدة ومبتكرة لحشوة جيب التاجر بالدجاج

إذا كنتم تبحثون عن أفكار جديدة ومبتكرة لحشوة جيب التاجر بالدجاج نقدم لكم في ما يلي مجموعة من الوصفات المفضلة لدينا لتحضروها خلال شهر رمضان المبارك!

ias

يعتبر جيب التاجر من المقبلات اللذيذة التي تزيّن السفرة العربية ويمكن تحضيره باستخدام العديد من الحشوات التقليدية مثل التونة، الدجاج المشوي والجبن. في ما يلي مجموعة من الحشوات الجديدة التي يمكنكم أن تستوحوا منها.

#1: حشوة الدجاج المقلي

لا شكّ في أنّ دجاج كنتاكي المقلي من الأطباق المفضلة لدى الكثيرين فهو من أكثر الوجبات مبيعاً حول العالم. باتّباع نصائح فعالة، يمكنكم تحضير دجاج كنتاكي في المنزل بكلّ سهولة واستخدامه كحشوة لجيب التاجر! سواء اخترتم تحضير العجينة أو استخدام التوست، اقلوا جيب التاجر في الزيت الساخن ثمّ احشوها بسلطة كنتاكي والدجاج المقلي المقرمش مع البطاطس المقلية. لكن انتبهوا إذ أنّ هذه الوجبة دسمة ومن المهمّ تناولها باعتدال وتوازن مع اتّباع نظام غذائي صحي.

#2 حشوة فاهيتا الدجاج

من سلسلة #زيهاـبسّـغير قدّمنا لكم سابقاً طريقة عمل جيب التاجر بحشوة فاهيتا الدجاج. إذا كنتم من عشاق المطبخ المكسيكي، لا بدّ أن تجرّبوا هذه الطريقة لتحضير مقبلات خفيفة وشهية بمكونات لذيذة ومتوفرة لديكم في المنزل. لا تنسوا تقديم الكريمة الحامضة وجبن الشيدر إلى جانب جيب التاجر لمضاعفة النكهات!

جيب التاجر محشي
جيب التاجر محشي

#3 حشوة دجاج ألفريدو

تعرفون سندويشات دجاج ألفريدو فما الذي يمنع استخدام الحشوة نفسها لجيب التاجر؟ حضروا صلصة ألفريدو، بالدجاج واستخدموا المزيج كحشوة لذيذة لجيب التاجر. الطعم صدقاً لا يُقاوم!

#4 حشوة الجبن بالدجاج

حشوة الجبن بالدجاج تتناسب مع كلّ أنواع المعجنات ومنها جيب التاجر! بعد قلي العجين أو التوست، أتركوه يبرد واخفقوا كميات متساوية من جبن الشيدر والدجاج المسلوق في وعاء. أضيفوا الخليط إلى مقلاة على نار متوسطة وقلّبوا المزيج حتى يذوب الجبن. احشوا جيب التاجر بالمزيج وقدّموه ساخناً. ألف صحة!


مواضيع ذات صلة

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

إليكم مقاس طاولات الطعام بالتنسيق مع عدد الكراسي

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

إشتركي بنشرتنا الإخبارية