أنواع الشوربات الرمضانية

تعرفي على أنواع الشوربات الرمضانية من موقع اطيب طبخة اذ انك ستحتاجين الي اطباق مغذية ولذيذة خلال الشهر المبارك خاصة بعد تمضية يوم من الصيام.

ias

شوربة رمضان

خلال شهر رمضان، من المهمّ أن تتناولي وأفراد عائلتك أطعمة مغذية للتعويض عن ساعات الصيام الطويلة. لذلك، يجب أن يبدأ الإفطار بأي نوع من الشوربة يزود الجسم بالعناصر الغذائية المهمة ويسهل عملية الهضم. تختلف أنواع الشوربات الرمضانية وفي ما يلي سنتحدث عن أشهرها.

أنواع الشوربات الرمضانية

شوربة العدس البرتقالي

شوربة العدس من أشهر الشوربات التي تقدم خلال شهر رمضان المبارك على سفرة الإفطار بفضل احتوائها على نسبة كبيرة من الحديد والمعادن التي يحتاج إليها الجسم. ماذا لو تجعلين شوربة العدس البرتقالي الشوربة الأولى في أول أيام رمضان؟ سوف يعشقها أطفالك!

شوربة البطاطا الحلوة

إذا كنت من عشاق البطاطا الحلوة سوف تعشقين مذاق هذه الوصفة فمكوناتها بسيطة وغير مكلفة كما أنها مصدر مهم للعناصر الغذائية والكربوهيدرات الطبيعية. جربي شوربة البطاطا الحلوة على طريقتنا وقدّميها على سفرتك في شهر رمضان!

شوربة خضار مع الدجاج

لطبق غني بالبروتين والفيتامينات والألياف، أنت بحاجة لتحضير شوربة الخضار مع الدجاج. يمكنك إضافة الخضار المفضلة أو المتوفرة لديك أو يمكنك استبدال الماء بالمرق. المهم أن تستمتعي بتحضيرها وتستفيدي من منافعها الغذائية المتنوعة.

شوربة الفطر والذرة

شوربة الفطر والذرة طبق لذيذ وغير مكلف على الإطلاق يمكنك تحضيره بـ5 مكونات فقط وبخطوات بسيطة وقليلة خاصة اذا كنت من عشاق الشوربات الكريمية. حضريها على طريقتنا، أضيفي لمستك وشاركينا تجربتك!


مواضيع ذات صلة

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

طريقة مضمونة للحفاظ على الخبز طازجا لمدة أسبوع

5 أسباب ستجعلكم تضيفون أوراق الخس إلى نظامكم الغذائي.. ما هي؟

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

أفضل برجر في جدة: دليل لأشهى مطاعم البرجر

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

الصيام المتقطع ينقص الوزن ولكن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية