احفظي التفاح لأطول فترة دون أن يصبح فاسداً

يمكن أن يتأثر التفاح بعوامل كثيرة في حال لم يتم تخزينه بالطريقة الصحيحة. هذه العوامل يمكن أن تؤدي الى فساده مع الوقت. اكتشفي من موقعنا ما هي أفضل طريقة لحفظ التفاح لأطول فترة دون أن يصبح فاسداً.

ias

طريقة حفظ التفاح لأطول فترة دون أن يصبح فاسداً:

  • تعاملي مع التفاح مثل البيض تماماً: من المعروف أن تفاحة واحدة فاسدة يمكن أن تفسد المجموعة. هذا يعني أنه في حال كانت التفاحة تعاني من كدمات صغيرة فإنها ستؤثر على الكمية المتبقية. لتفادي تعريض التفاح للكدمات تعاملي معه كالبيض تماماً. لا تقومي برمي التفاح فوق بعضه في الكيس بل ضعي كل حبة بنعومة كاملة بهذه الطريقة سوف تحافظين على التفاح دون أن يصبح فاسداً لأطول فترة ممكنة.
  • اخفضي درجة الحرارة قدر المستطاع: يجب تخزين التفاح في درجات حرارة منخفضة للغاية. هذا يعني أن أفضل مكان للمحافظة على التفاح دون أن يفسد هو إما حفظه في الثلاجة وتحديداً في الدرج المخصص لحفظ الخضروات أو في أي مكان حيث تكون الرطوبة عالية جداً.
  • زيدي رطوبته: في محل البقالة ، يتم رش الفاكهة بالماء بانتظام لإضافة الرطوبة والحفاظ على نضارتها ، ولكن في المنزل ربما لا يكون لديك الوقت أو الآلية لتحقيق ذلك. بدلًا من ذلك، قومي بتغطية التفاح بمنشفة ورقية مبللة، أو اتركيها في كيس المنتجات البلاستيكية لحبس الرطوبة، لكن احدثي بعض الثقوب فيها حتى لا تحبس غاز الإيثيلين داخل الكيس.

هذه الخطوات تضمن لك حفظ التفاح لأطول فترة دون أن يصبح فاسداً ويمكنك استخدامها لتحضير أشهى الوصفات مثل تارت التفاح


مواضيع ذات صلة

هل أضرار الشمندر لمرضى السكري تتخطى فوائده؟

أفضل وجبات السحور الغنيّة بالطاقة في رمضان

أجمل سفرة رمضان للضيوف كلّ الفخامة بالصور

أسماء وأشكال المكسرات الشهيرة بالصور

جدول أكلات رمضان بالصور للأسبوع الثاني

أكلات رمضانية سعودية تنفرد بها المملكة في الشهر الفضيل

أسباب العطش رغم شرب الماء في رمضان

طرق تحضير مبتكرة لفضلات الدجاج

ألذ الوصفات لسحور سهل وسريع تشعركم بالشبع لفترة طويلة

أضرار دبس التمر لا يمكن الإستهانة بها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية