احفظي التفاح لأطول فترة دون أن يصبح فاسداً

يمكن أن يتأثر التفاح بعوامل كثيرة في حال لم يتم تخزينه بالطريقة الصحيحة. هذه العوامل يمكن أن تؤدي الى فساده مع الوقت. اكتشفي من موقعنا ما هي أفضل طريقة لحفظ التفاح لأطول فترة دون أن يصبح فاسداً.

ias

طريقة حفظ التفاح لأطول فترة دون أن يصبح فاسداً:

  • تعاملي مع التفاح مثل البيض تماماً: من المعروف أن تفاحة واحدة فاسدة يمكن أن تفسد المجموعة. هذا يعني أنه في حال كانت التفاحة تعاني من كدمات صغيرة فإنها ستؤثر على الكمية المتبقية. لتفادي تعريض التفاح للكدمات تعاملي معه كالبيض تماماً. لا تقومي برمي التفاح فوق بعضه في الكيس بل ضعي كل حبة بنعومة كاملة بهذه الطريقة سوف تحافظين على التفاح دون أن يصبح فاسداً لأطول فترة ممكنة.
  • اخفضي درجة الحرارة قدر المستطاع: يجب تخزين التفاح في درجات حرارة منخفضة للغاية. هذا يعني أن أفضل مكان للمحافظة على التفاح دون أن يفسد هو إما حفظه في الثلاجة وتحديداً في الدرج المخصص لحفظ الخضروات أو في أي مكان حيث تكون الرطوبة عالية جداً.
  • زيدي رطوبته: في محل البقالة ، يتم رش الفاكهة بالماء بانتظام لإضافة الرطوبة والحفاظ على نضارتها ، ولكن في المنزل ربما لا يكون لديك الوقت أو الآلية لتحقيق ذلك. بدلًا من ذلك، قومي بتغطية التفاح بمنشفة ورقية مبللة، أو اتركيها في كيس المنتجات البلاستيكية لحبس الرطوبة، لكن احدثي بعض الثقوب فيها حتى لا تحبس غاز الإيثيلين داخل الكيس.

هذه الخطوات تضمن لك حفظ التفاح لأطول فترة دون أن يصبح فاسداً ويمكنك استخدامها لتحضير أشهى الوصفات مثل تارت التفاح


مواضيع ذات صلة

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

أفضل مشروبات لعلاج برد المعدة متوفرة بسهولة في كلّ منزل

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل غسالة صحون عن تجربة في السعودية للعام 2024

أنواع البيتزا الايطالية الأشهى والأكثر شهرة

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية