استعدوا لتناول أفضل الأطعمة الكورية في نامو الرياض

استعدوا لتناول أفضل الأطعمة الكورية في نامو الرياض واستمتعوا بتجربة طعام فريدة وبالشواء الكوري الأصيل، ولا تفوتوا زيارة هذا المطعم المميز.

ias

إسم نامو الكوري يعني النبات أو الأشجار، ويعد هذا المطعم جزءًا من التوسع الدولي للشيف أكيرا باك، المتزلج المحترف السابق الذي تحول إلى طاهٍ وافتتح عدة مطاعم مميزة.

مطعم نامو

نامو هو مطعم جديد سيفتتح أبوابه قريبًا في مجمع ذا اسبلاناد التجاري في الرياض، وسيقدم شرائح اللحوم المدخنة إلى جانب المشويات الكورية التقليدية. ننصحكم بزيارة هذا المطعم المثالي وتجربة لحم البقر الواجيو عالي الجودة، واللحوم المتبلة بما في ذلك أطباق بولجوجي وجالبي الشهيرة، وأكله كوريه دكبوكي وغيرها من الأطباق الكورية اللذيذة والمميزة المحضرة من قبل أشهر الطهاة

ديكور مميز

سيكون مطعم نامو من أفضل المطاعم الجديدة في الرياض، أما ديكوره الرائع فهو عبارة عن مساحة أنيقة مفروشة بألواح خشبية وتطغى عليه الألوان الحيوية التي تضفي أجواء راقية إلى المكان، كما أن الطاولات مزودة بشوايات مدمجة ليقوم زوار المطعم بإعداد العشاء الخاص بهم.

لا تفوتوا حفلات الشواء الكورية

من منا لا يرغب في تمضية أجمل الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء حول مائدة غنية ومذهلة، والتلذذ بتذوق أشهى أندومي كوري على الإطلاق، أو الإستمتاع بأجمل حفلات الشواء الكورية الرائعة، لذا لا تفوتوا هذه التجربة المميزة.


مواضيع ذات صلة

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

حمية العقل: نظام صحي لإطالة شباب دماغكم

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

فئات ممنوعة من تناول الكرنب: هل أنتم منها؟

أين يمكنكم تناول ترند الـ "فلات كرواسون" في السعودية؟

أطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة: تجنبوها

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية