اعتمدوا نظاماً غذائياً صحياً مثل ميريام فارس

إليكم الطريقة لكي تعتمدوا نظاماً غذائياً صحياً مثل ميريام فارس خاصة بعد حملها مرتين دون التأثير على رشاقتها إذ أنّها لم تكسب الكثير من الوزن على غرار الكثيرات ولا شكّ في أن هذا يرتبط باتباعها نظاماً غذائياً خاصاً وبممارستها بعض التمارين الرياضية وهو ما يظهر من خلال الصور التي تنشرها بين الحين والآخر على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

من الطبيعي القول إن ميريام تحرص على اعتماد الغذاء الصحي بانتظام، ويقصد بهذا المأكولات التي لا تحتوي على الدهون الضارة والسكريات. فهي لا تأكل كميات كبيرة من النشويات والحلويات والوجبات السريعة.

نظام ميريام فارس الغذائي

وفي المقابل تفضل النجمة تناول الطعام الذي يتم تحضيره في المنزل. ومن أفضل عاداتها تناول ساندويتش في الصباح مع الشاي الأخضر فضلاً عن شرب كمية كافية من الماء خلال النهار. أما طبقها المفضل فهو اللحم المشوي من دون دهون مع سلطة خضراء كما أنها تحب تناول طبق الساشيمي الياباني.    

 تمارين ميريام فارس

كما يعلم الجميع، تمارس الفنانة اللبنانية الرياضة على أنواعها بشكل منتظم. وتركز في هذه الحالة على ممارسة الأيروبيك لعدة ساعات يومياً، إلى جانب حبها لرقص الباليه.

أما ما يمنح ميريام فارس الإشراق الدائم فهو تركيزها على التفكير بطريقة ايجابية. فهي ترى أن هذا يمنح غالباً الشعور بالسعادة وهي تنصح محبيها دائماً وتحثهم على التخلص من الأفكار المحزنة.كما تدعوهم إلى الحفاظ على التوازن بين حياتهم العملية المهنية والخاصة لأن هذا يساعد على الشعور بالاستقرار والارتياح وعلى الابتعاد عن التوتر المسبب للكثير من المشكلات الصحية.

    


مواضيع ذات صلة

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

فئات ممنوعة من تناول الكرنب: هل أنتم منها؟

هذا ما يحدث لكليتكم عند تناول التين الشوكي

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

حمية العقل: نظام صحي لإطالة شباب دماغكم

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

أطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة: تجنبوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية