اقنعة للوجه بالعسل

اذا كنت تبحثين عن اقنعة للوجه تعرفي من موقع اطيب طبخة على اقنعة بالعسل يمكنك تحضيرها في المنزل واستخدامها لتستمتعي ببشرة رطبة وصحية في كلّ الاوقات بشكل طبيعي.

ias

قناع العسل والأفوكادو

أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع نصف ثمرة أفوكادو ناضجة في الخلاط الكهربائي وضعي المزيج على وجهك. أتركيه علي وجهك لـ15-20 دقيقة ثمّ امسحيه بمنشفة مبللة بالماء الدافئ. هذا القناع مفيد لإعادة الترطيب إلى وجهك.

قناع العسل بالشوفان

يعتبر قناع العسل بالشوفان من الأقنعة المفيدة للوجه ويمكنك استخدامه بطريقتين الأولى لعلاج حبّ الشباب والثانية لتقشير الوجه بطريقة ناعمة ولكن فعالة. لعلاج حبّ الشباب، أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقتين كبيرتين من دقيق الشوفان المطبوخ ثمّ ضعي المزيج على وجهك لـ15-20 دقيقة واغسليه بالماء الدافئ. للتقشير، أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان وضعي القناع على وجهك. أتركيه لـ15-20 دقيقة واغسليه بالماء الدافئ.

قناع العسل والليمون

هذا القناع مفيد لتأخير ظهور التجاعيد. أخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع قطرتين من زيت الليمون الأساسي وضعي المزيج على وجهك لـ15- 20 دقيقة. اغسليه بالماء الدافئ ولكن تجنبي التعرض لأشعة الشمس لـ24 ساعة على الأقلّ.

قناع العسل واللبن

قناع العسل واللبن من الأقنعة المفيدة جداً لتفتيح البشرة! يكفي أن تخلطي ملعقة كبيرة من العسل وملعقتان كبيرتان من اللبن الزبادي وتضعي المزيج على وجهك لـ10-15 دقيقة ثمّ أن تغسلي وجهك بالماء الدافئ.


مواضيع ذات صلة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية