الطاهي الملكي السابق يكشف قاعدة العشاء غير العادية لأطفال ويليام وكيت!

الطاهي الملكي السابق يكشف قاعدة العشاء غير العادية لأطفال ويليام وكيت! إكتشفوا ما هي هذه القاعدة الغريبة في القصر الملكي البريطاني.

ias

كشف الطاهي الملكي السابق دارين ماكجرادي الذي عمل لدى كل من الملكة الراحلة إليزابيث الثانية والأميرة ديانا الكثير من الأسرار عن العائلة الملكية وذلك في حديث لمجلة هاربر بازار.

ماذا في التفاصيل؟

الطاهي الملكي السابق يكشف قاعدة العشاء غير العادية لأطفال ويليام وكيت!

كشف دارين ماكجرادي إنه لا يُسمح للأمير لويس والأميرة شارلوت والأمير جورج بتناول الطعام مع والديهم، كيت ميدلتون والأمير ويليام، خلال العطلات وحفلات العشاء الرسمية. مضيفًا إلى أن القاعدة تنبع من أهمية تعلم المحادثة المهذبة. ووفقًا لماكجرادي، فإن أطفال ويليام وكيت الثلاثة “لا يُسمح لهم بالجلوس مع البالغين حتى يتعلموا فن المحادثة المهذبة”. وأشار أيضًا إلى أنه ليس هناك أي استثناءات على الإطلاق، بما في ذلك العطلات الكبيرة مثل عيد الميلاد.

وبدلًا من ذلك، قال ماكجرادي إن الأطفال الثلاثة يأكلون مع مربياتهم في الحضانة. وقال: كان الأطفال الثلاث يأكلون دائمًا في الحضانة حتى يبلغوا من العمر ما يكفي للتصرف بشكل صحيح على مائدة الطعام.

دور مميز للمربيات!

كما تعمق الطاهي الملكي السابق في أهمية مربيات أفراد العائلة المالكة الشابات، حيث كانت وظيفتهن تثقيف أذواق الأطفال. حيث قال ماكجرادي: لم تكن وظيفة المربية الملكية تهدف فقط إلى تثقيف عقول أفراد العائلة المالكة الشباب، بل إنها تسعى لتثقيف أذواقهم أيضًا. وأضاف: كانت المربية تتحكم دائمًا في قائمة الطعام وتتأكد من أنهم يتناولون وجبات متوازنة لا تتضمن الكثير من الخضروات الصحية فحسب، بل تعرّفهم على أطباق جديدة للكبار أيضًا. وقال الطاهي إن إقناع الأمير ويليام والأمير هاري بتناول الخضروات لم يكن بالمهمة السهلة.

وفقًا لماكجرادي، على الرغم من الجهود المبذولة لإقناع أفراد العائلة المالكة بتناول الخضروات، إلا أن ذلك لم يمنع الأميرة ديانا في السابق من اصطحاب ابنيها إلى مطعم ماكدونالدز أحيانًا.

مصدر المقال موقع independent

إقرأوا من موقعنا أيضًا كيت ميدلتون تحضّر البان كيك أمام الملايين فهل نجحت؟


مواضيع ذات صلة

هل القهوة تهيج القولون لمرضى القولون العصبي؟

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

فوائد بذور الكتان مع الزبادي فاقت التوقعات

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

ما هي فوائد البرغل؟

شرب القسط الهندي يوميًا فوائد وأضرار تعرفوا عليها!

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية