انطلاق معرض انفليفر أكبر معرض لاستدامة الغذاء في العالم قريبًا في الرياض

تستعد السعودية لانطلاق معرض انفليفر أكبر معرض لاستدامة الغذاء في العالم قريبًا في الرياض في مركز المعارض والمؤتمرات “ملهم” بمشاركة أكثر من 200 رائد في قطاع الأغذية والمشروبات.

ias

أيام قليلة تفصلنا عن الحدث الأكبر الأطعمة والمشروبات، والذي سيجمع نخبة من الطهاة المشهورين مثل ماركو بيير، ومنال العالم، إضافة إلى مشاركة أشهر العلامات التجارية للأغذية والمشروبات، وكنا قد أطلعناكم على بعض التفاصيل من خلال ما نشرناه سابقًا عن اقامة معرض الطهي العالمي InFlavour في السعودية أكتوبر المُقبل.

خبراء ومتحدثين من أنحاء العالم

سيجمع هذا المعرض الخبرات العالمية، والرؤى المحلية، والتقنيات المبتكرة، ومفاهيم الطهي المتنوعة، في ظل وجود نخبة من المتحدثين العالميين المعروفين مثل جيم ميلون، المدير التنفيذي لشركة Agronomics، وأمير الشيخ، الرئيس التنفيذي لشركة PepsiCo KSA، وسيمون لي مودلي، رئيس تحرير مجلة Hotel & Catering News Middle East، وميادة بدر، الرئيس التنفيذي لهيئة فنون الطهي، وإيوجينيو مينفيل، الرئيس والمؤسس لشركة Innit.

كما سيقدم المعرض على مدى 3 أيام جلسات حوارية ستناقش الجوانب الملحة، والتحديات التي تواجه قطاع الأغذية والمشروبات، كما سيسلط المعرض الضوء على المواضيع المهمة مثل: الأمن الغذائي والمائي، والتقنية الزراعية، والاستدامة، والخدمات اللوجستية وتقنيات الغذاء والاستثمار، إضافة إلى مفاهيم التميز في الطهي وهدر الطعام وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية.

الجدير بالذكر أن الكثير من الشركات في قطاع الأغذية والمشروبات المحلية قد انضمت إلى هذا الحدث العالمي، والتي كان من أهمها: بيبسيكو، ونادك، والربيع، وجاهز، ومرسول، ولقمتي، إضافة إلى 400 جهة عارضة أخرى، ومن المتوقع أن يجمع حدث انفيفر أكثر من 40 ألف زائر، من أكثر من 143 دولة.

وحول الحديث عن أهم الفعاليات والمعارض التي تنظمها هيئة فنون الطهي في السعودية تابعوا معنا أبرز فعاليات مهرجان القهوة السعودية عام 2023.


مواضيع ذات صلة

كيكة الموز بدون دقيق: استخدموا الموز الناضج لديكم بوصفة مثالية!

أكلات لبنانية مشهورة حضروها بأسهل خطوات لسفرة مثالية

طريقة تحضير تارت الليمون والشوفان بدون خَبز: حلوى لذيذة تجهز ب10 دقائق!

لمن يعاني من الارق:لائحة بالأطعمة الغنية بالمغنيسوم

هل الشمندر يرفع الحديد بسرعة؟ ما هي طريقة تحضيره المثلى؟

فوائد الزبيب قبل النوم قيمته الغذائية ودوره في محاربة الأمراض والشيخوخة!

طريقة عصير البرتقال بالجزر لزيادة الانتعاش في الصيف

4طرق طبيعية لخفض نسبة السكر بالدم

تجربتي مع شرب اللافندر: فوائد صحية عديدة وأضرار إحذروا منها!

6 أطعمة غنية بالحديد يمكن تناولها في الصيف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية