تصاميم إبداعية أنيقة لمطبخ أمريكي مفتوح على الصالة

تصاميم إبداعية أنيقة لمطبخ أمريكي مفتوح على الصالة، أحد أفضل الأجزاء في تصميم المطبخ المفتوح هو المنضدة الرخامية الكبيرة بالمنتصف.

ias

في هذا المقال سنقدم لكم أبرز التصاميم الإبداعية للمطابخ الأميركية التي تتميز عادة بكونها مفتوحة على باقي أجزاء المنزل،إليكم مطابخ مودرن صغيرة بتصاميم راقية وكفاءة عالية.

مميزات مطبخ أميركي مفتوح

ينفرد المطبخ الأميركي بمجموعة من المميزات، أبرزها:

  • عمل منضدة رخامية في وسط المطبخ

ستكون غالبًا بمثابة حجر الزاوية في الطبخ ولإعداد الطعام، لذا اختيار الشكل وتصميم المطبخ بكل محتوياته ليكون نقطة محورية بصرية للمنزل، وأن يضمن الديكور الحفاظ على كون المنضدة هي النقطة المركزية باللون الأبيض أو اللون الأسود وهذا لأن العين ستقودكم دائمًا إلى الاهتمام البصري لمساحة أكبر، كتصميمات مطابخ مودرن تناسب منطقة الخليج.

  • التخطيط الخاص

يختلف كلّ تخطيط لديكور كل منزل، لذلك لا خوف من التعامل مع ما تقومون بتجربته من قبل، فأن هذا التصميم ذو المفهوم المفتوح من الجدار المجاورة حتى يكون بمثابة مساحة وأماكن تخزين إضافية للمطبخ.

  • إختيار تصميم بسيط في حال البيت الصغير

في حين أن أغلب التصميمات ذات التصميم المفتوح للمطابخ هي لإضفاء إحساس عصري، فإنَّ هذا لا يعني أنه لا يمكنكم الاستمتاع بالتخطيط المفتوح والجذاب في منزلكم الكلاسيكي، فيمكن أن تستغلوا هذه المساحة بالذوق الكلاسيكي مع الاحتفاظ  بصفات المطبخ المفتوح التي توجد غالبًا في المنازل المودرن،مثل آخر موديلات مطابخ ألمنيوم حديثة.

  • تصميمات غير تقليدية

في حين أنَّ أغلب الأسر الآن يحبون التخزين الإضافي الذي يأتي مع منضدة المطبخ بالمنتصف، إلاّ أنَّ المنضدة الضخمة يمكن أن تكون عائقاً آخر أمام إظهار مطبخكم الرائع، فيمكن أن يمنحكم اختيار بار مرتفع أو مطبخ برفوف مفتوحة مساحة للتحضير إضافية والتي تحتاجونها دون إخفاء شكل خزاناتكم أو أرضياتكم الفريدة.

ديكور مطبخ أميركي
ديكور مطبخ أميركي
  • التخلص من الجدار الفاصل بين المطبخ والخارج

لا تقتصر المطابخ المفتوحة فقط على المنازل التي تمتاز بمساحات كبيرة ولكن في كثير من الأحيان، فقد يكون الامر بالنسبة للمنزل الصغير القيام بهدم جدار واحد لمنح مساحتكم الصغيرة بعداً أكبر وأوسع، إليكم أفكار رائعة لتصميم ديكور سقف المطبخ بطريقة عصرية.


مواضيع ذات صلة

هل تفاح يزيد الوزن؟ ما هي أبرز فوائده المثبتة علمياً؟

أفضل عصير للنزلة المعوية للكبار وصفة طبيعية مذهلة تسهل الهضم

هل يمكن تناول الكركم يوميا؟ وماذا يحدث لجسمكم عند تناوله؟

هل يمكن تناول الشاي الذي انتهت صلاحيته منذ أشهر أو حتى سنوات؟

اللوز أو الجوز أو الفستق: أي نوع يتمتع بأكبر قدر من الفوائد الصحية حسب العلم؟

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

تجربتي مع المورينجا للسكر: نتائج مذهلة

أسرع عشبة لإزالة الكرش وصفات طبيعية للتخلّص من الدهون

فوائد بذور الكتان لتنحيف البطن وطرق استعمالها

ماكينة تقطيع اللحوم وأبرز الحيل لتقطيع اللحوم بشكل أسهل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية