حلويات بالشعيرية الباكستانية

حلويات الشعيرية الباكستانية سهلة التحضير ومميزة بشكلها وطعمها. تعلموا من موقع أطيب طبخة ألذ الحلويات بالشعيرية الباكستانية.

ias

قوام الشعيرية الباكستانية المقرمش يضيف نكهة مميزة لأي وصفة حلى.

ألذ وصفات الحلى التي تُحضر بالشعيرية الباكستانية: 

" حلويات بالشعيرية الباكستانية"

  • شعيرية بالحليب المكثف: حلى سهل التحضير وطعمه مميز. يُحضر حلى الشعيرية بالحليب المكثف بمكونات متوفرة دائماً في كل منزل ويُقدم مع المكسرات المتنوعة مثل الزبيب، اللوز الكاجو والفتسف الحلبي.
  • شعيرية بالحليب والقشطة: حلى إقتصادي يناسب عزوماتكم الخاصة، يُحضر حلى الشعيرية بالحليب والقشطة عبر تحميص الشعيرية بالزبدة أولاً ومن ثم يُحضر خليط القشطة، تزّين كاسات الشعيرية بالحليب والقشطة بالمكسرات وتقدم باردة.
  • حلى شعيرية الباكستانية بالبسكويت: حلى طبقات بالشعيرية مميز جداً. يتألف حلى الشعيرية الباكستانية بالبسكويت من طبقة من الشعيرية، طبقة من البسكويت، طبقة من خليط القطشة مع الكريم كراميل والحليب المكثف المحلّى واخيراً طبقة من الشعيرية. يمكن تزيين طبق الحلى هذا بالفراولة، الشوكولاته أو الفستق الحلبي.
  • حلى الشعيرية بالنستلة والشوكولاته: الحلويات التي تُحضر مع الشوكولاته هي المفضلة لدى الغالبية، فكيف إذا كانت تُحضر مع مكوّن جديد وهو الشعيرية؟ حلى الشعيرية بالنتسلة والشوكولاته هو حلى طبقات أيضاً.
  • حلى سهل بـ3 مكونات: كرات الشعيرية المقرمشة. يُحضر هذا الحلى السهل بـ 3مكونات فقط وهي الشعيرية، الحليب المكثف المحلى والقشطة. يشكل الخليط على شكل كرات ويقدم بارداً مع القهوة.


مواضيع ذات صلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

النشاء والاسهال: علاج وفوائد

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

أفضل خلاط مغسلة مطبخ: أعلى جودة وأجمل التصاميم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

إشتركي بنشرتنا الإخبارية