حيلة بسيطة من الشيف الاسباني Karlos Arguiñano تحدد كمية النودلز لإنجاح وصفة الشوربة

نكشف لك اليوم حيلة بسيطة من الشيف الاسباني Karlos Arguiñano تحدد كمية النودلز لإنجاح كل وصفات الشوربة والتي سنخبرك بتفاصيلها.

ias

“حفنة يد من النودلز لكل شخص”، هي عبارة تكرّرها آلاف الأمهات والجدّات في جميع أنحاء العالم ولكنها تسبّب الإحباط للمبتدئين في الطبخ، خصوصًا عندما يريدون تحضير الحساء. فما هذا النوع من القياس غير الدقيق؟ ما هو حجم اليد التي نتحدّث عنها؟ وما مدى امتلاء تلك القبضة؟ أي نوع النودلز هو المقصود؟ ولكن لا تقلقوا فلكارلوس طريقة بسيطة للتمكّن من فهم هذا الموضوع بشكل جيد، إليكم خطوات عمل شعيرية سريعة التحضير.

صعوبات لا بد لكم من معرفتها

الكمية الدقيقة

تكمن صعوبة تمييز الكمية الدقيقة المطلوبة من النودلز لوضعها في الوعاء في عدة عوامل ومنها الوصفة نفسها، ذلك أن شوربة الشعيرية والمرق البسيط ليس هو نفسه إذا أضفنا إليه بعض المكونات الأخرى.

طبق شوربة
طبق شوربة

الحجم المناسب

بالإضافة إلى ذلك، فإن حجم تنسيق الشعيرية ينطوي على امتصاص كمية مختلفة من المرق، وليس لدى الجميع نفس التفضيلات من حيث الملمس النهائي لهذا الحساء. بالتالي يقول كارلوس في برنامجه أنه في منزله تتعدّد الأذواق فهو مثلًا يحب الحساء الخفيف بينما أفراد أسرته يفضلونه دسمًا.

الوزن لا يخدع أبدًا

الحل لتجنّب هذه المشاكل هو مراعاة نفس الوزن الدقيق للنودلز لكل شخص في حساء المأكولات البحرية الأساسي مثل الشعيرية والجمبري، أو طاجن الشعيرية وغيرها. فبالنسبة للشيف هو يستخدم النودلز ذات السمك متوسط أي أنه يستخدم 20 غرام منها لكل شخص في جميع الأطباق.

بهذه الطريقة لدينا نفس الكمية من النودلز مهما كان حجمها. فإذا قمنا بقياسه بالحجم، مثل الحفنة النموذجية، فيمكننا ارتكاب الأخطاء لأنه غالبًا ما يكون الخطأ في التقدير، إنما الوزن لا يخدع أبدًا. بالتالي، للحصول على وصفة لأربعة أشخاص، سنحتاج إلى 80 غرام من النودلز أو الشعيرية النيئة.


مواضيع ذات صلة

أفضل زيت زيتون في السوبر ماركت كيف تشترونه؟

عصير التوت البري لالتهاب البول فوائد علاجية طبيعية

ماذا يأكل مريض التلبك المعوي؟أسباب وعلاجات طبيعية

أبرز مطاعم جلسات عائلية مغلقة في جدة ننصحكم بتجربتها

عصير البطيخ مفيد لجسمكم بالكامل: بعيدًا عن الترطيب إكتشفوا فوائد عناصره بالتفصيل

أعشاب تهدىء الأعصاب تزيل القلق والتوتر

أعراض السالمونيلا أسبابها وطرق علاجها

هذه هي فوائد قشر اليوسفي: تعرفوا على كيفية استخدام الفاكهة بكل الطرق الممكنة!

حمية الكارنيفور لإنقاص الوزن تعرفوا على الأطعمة المسموحة والممنوعة

عصير التفاح مع الشوفان للفطور: اكتشفوا فوائد تناول هذا المشروب مع الوجبة الأولى في اليوم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية