مشروبات باردة تناسب فصل الصيف

مع قدوم فصل الصيف تزداد الحاجة لتناول مشروبات باردة لتحمل الحر الشديد وجفاف الجسم. إليكم من موقع أطيب طبخة خلطات عصير لذيذة جربوا تحضيرها في المنزل!

ias

مع إرتفاع درجات الحرارة يفقد الجسم الكثير من الماء. لذلك يجب الحرص دائماً على تعويض خسارة الماء هذه بشرب كميات أكثر من السوائل.

مشروبات باردة تناسب فصل الصيف:

  • كراميل لاتيه بارد: وصفة مميزة جداً وطعمها رائع. إذا كنتم من محبي القهوة جهزوا وصفة كراميل لاتيه بخطوات ولا أسهل وبمكونات متوفرة في ال
  • منزل وتناولوها بعد وجبة الغداء
  • عصير الفراولة بالحليب: وصفة منعشة ومغذية في الوقت نفسه. يمكن تحضير عصير الفراولة بالحليب وتقديمه بارداً في أيام فصل الصيف الحارة.
  • عصير الفيمتو مع السفن آب: نكهة مميزة عن أي وصفة عصير عادي. يمكن تقديم عصير الفيمتو مع السفن آب على وجبة الغداء الى جانب الأطباق المتنوعة خصوصاً إذا كانت تحتوي على الكثير من البهارات الحارة التي قد ترفع حرارة الجسم أكثر وأكثر.
  • عصير الكركديه: عصير صحي ومغذي جداً ويقدم بارداً في فصل الصيف. يُحضر عصير الكركديه من أوراق الكركديه التي يتم غليها على النار من ثم يضاف إليه الماء البارد.
  • عصير البطيخ الاحمر: لا يمكن تخيّل الصيف بدون البطيخ، أو البطيخ في موسم غير الصيف. عصير البطيخ الأحمر منعش جداً ويمكن تحضيره بخطوات سهلة جداً.

برأي برناديت: لمحاربة الحر الشديد يمكن تحضير عصائر طبيعية ومنعشة ومغذية أيضاً في المنزل، لذلك يجب الإبتعاد عن شراء العصائر المصنعة التي تحتوي على نسبة كبيرة من السكريات.


مواضيع ذات صلة

هل الطماطم تزيد الوزن؟ وكم عدد سعراتها الحرارية؟

طريقة عمل السينابون الاصلي بالصور والسرّ بالصوص

ورق القصدير في الفرن الطريقة الصحيحة لاستخدامه

هل الملح يرفع الضغط؟ وهل ارتفاعه خطير؟

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

أفضل فطور صحي لمرضى الدهون الثلاثية يحمي القلب

أعشاب لضعف النظر: علاج العيون بشكل طبيعي

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

أفضل عصير معلب بدون سكر للدايت يساعد على خسارة الوزن

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية