ديكورات مطابخ تركية مفعمّة بالحياة والألوان

اكتشفوا أبرز الخطوات واللمسات التي ستمنحكم ديكورات مطابخ مُفعمّة بالحياة والألوان، من خلال هذا المقال الذي سيلهمكم لجعل مساحة مطبخكم أجمل.

ias

تتميز المطابخ التركية عن غيرها بوجود الإكسسوارات والمفارش المميزة التي يمكنكم بكل بساطة إضافتها لجعل مطبخكم يبدوا أكثر حيوية لإعداد أشهى الأطباق، وحول المزيد من ديكورات المطابخ تابعوا ديكور مطبخ مغربي رائع.

اخرجوا عن المألوف وغيروا من رتابه شكل مطبخكم بإضافة بعض القطع الكمالية المميزة على الرفوف والأسطح، حيث يمكنكم إعتماد لون واحد أو ثيم معين يُلائم ذوقكم، وتلك بعض الأفكار:

أدوات مطبخ موحدّة الشكل واللون

يمكنكم إضافة شكل جمالي إلى جدران المطبخ من خلال تعليق الواح التقطيع أو فوط المطبخ الملونة، بما سيجعلها في متناول اليد وبذات الوقت ديكور مميز.

منظمات ترتيب المطبخ

لا تستهينوا أبداً في دور منظمات المطبخ في جعل مطبخكم يبدوا مبهجًا ومريحًا، حيث توجد لدى الكثير من المحلات عبوات ومرطبانات زجاجية ذات أشكال جذابة يمكنكم وضع المكونات التي تحتاجونها باستمرار على أسطح المطبخ، إضافة إلى زجاجات حفظ الزيت والخل، وعبوات البهارات.

المفارش لها سحرها الخاص

عند تنظيم وتجديد ديكور المطبخ فكروا بإختيار المفارش المناسبة لألوان مطبخكم، بما فيها الستائر، و لبادات الأسطح والمقاعد، كما يمكنك إضافة لمسة جمالية للإرضية بإختيار بساط بألوان جذابة.

وبعد أن سرنا لكم أهم النقاط التي ستمنحكم ديكور مطبخ تركي فريد، يجدر بنا تذكيركم أن نظافة وتنظيم المطبخ هي المسألة الأهم في المقام الأول فبدونها لن يظهر ديكور المطبخ بالشكل المطلوب.


مواضيع ذات صلة

هذا ما يحدث لكليتكم عند تناول التين الشوكي

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

شرب الزنجبيل على الريق إليكم أبرز فوائده

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

فئات ممنوعة من تناول الكرنب: هل أنتم منها؟

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

صلاحية الدجاج المجمد بعد الذوبان: إحذروا تكاثر البكتيريا

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية