فوائد هذا المكون على صحتك لا تحصى ولا تعد!

لطالما كان تناول الشاي على أنواعه مفيداً لجسم الانسان. ولكن ما لم تعرفيه هو أن للشاي الأبيض المتداول بشكل كبير في الآونة الأخيرة فوائد عديدة على صحتك. تناولي من كوب إلى كوبين من هذا الشراب واحمي جسمك من املااض عديدة. تعرفي على كل التفاصيل في ما يلي من موقع اطيب طبخة.

ias

يزيد مضادات للأكسدة في الجسم

وجود الشوارد الحرة في الجسم يؤدي الى اضرار في اعضاء الجسم. الشاي الابيض يلعب دور العزل لهذه الشوارد بسبب احتوائه على البوليفينول. وقد اظهرت آخر الدراسات ان هذا الشراب قادر على حماية الخلايا العصبية في الجسم.

يمنع مظاهر الشيخوخة

ان الشوارد الحرة تعمل على اتلاف البشرة وخلق التجاعيد. مضاداة الاكسدة الموجودة في الشاي الابيض تعمل على قتل هذه الشوراد واعادة الشباب للبشرة.

يحارب السرطان

تماماً مثل الشاي الاخضر، يعمل الشاي الابيض على محاربة سرطان الرئة. فقد أثبتت آخر الدراسات أن هذا الشراب يعمل على قتل الخلايا السرطانية والحد من انتشارها في الجسم.

يسيطر على داء السكري

أظهرت آخر الدراسات أن تناول كوب من الشاي الأبيض باليوم يساعد المصاب بداء السكري على خفض مستوى الجلوكوس ورفع افرازات الانسولين في الجسم.

يساعد على خسارة الوزن

عندنما ترغبين بخسارة الوزن ولكنك غير قادرة على اتباع نظام غذائي صحي لسبب أو لآخر، إحرصي على تناول كوب من الشاي الأبيض قبل موعد النوم. سيعمل هذا الأخير على إذابة الدهون المتراكمة وبالتالي تستعيدين رشاقتك.


مواضيع ذات صلة

فوائد لسان الثور وطرق استخدامه

هل الفول يرفع السكر أم يخفضه؟ أطباء يجيبون

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

متى أشرب الشاي بعد حبوب الحديد؟ وهل يؤثر على قدرة امتصاصها

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

هل الدخن يزيد الوزن أم ينحف؟ إكتشفوا الحقيقة

فطور صحي ومشبع: قائمة بأشهى الوصفات

أوقات شرب حليب الإبل تمنحه تسميات مختلفة!

تجربتي مع الشاي الابيض للتنحيف : للتخلّص من الوزن الزائد وحرق الدهون

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية