مطاعم ومقاهي ساحرة مُطلّة على البحر في جدة

اكتشفوا معنا قائمة منوّعة من مطاعم ومقاهي ساحرة على البحر في جدة، والتي يمكنكم الاستمتاع بها بأجمل منظر لعروس البحر الأحمر.

ias

تمتعوا بالأجواء الرومنسية الفريدة في وقت الغروب في هذه المطاعم والمقاهي التي تقدم لكم خدمة فاخرة، وأطباق ومشروبات لذيذة ومميزة، وسبق لنا أن أطلعناكم على خيارات متنوعة لمطاعم صحيّة للفطور في جدة.

مطعم بلو أوشن

يترأس القائمة مطعم “بلو أوشن” الشهير على كورنيش جدة، والذي يتميز بموقعه الفريد وبجلساته المفتوحة على الهواء الطلق، عوضًا عن أطباقة العالمية المنوّعة، فبه يمكنكم الإستمتاع بوجبة الفطور، أو الغداء ، أو العشاء، إضافة إلى أصناف المشروبات والحلويات.

مطعم نوبو الياباني

يُعد مطعم نوبو الياباني خيارًا مثاليًا لعشاق المأكولات الآسيوية واليابانية تحديدًا، ويقدم أصناف كثيرة من المأكولات النباتية، ويقع هذا المطعم في نفس مكان مطعم “الودعة” سابقًا، حيث جرى تجديد المكان بديكورات جذابة، وجلسات داخلية وخارجية مريحة.

مطعم Alieia اليوناني

ينقلكم هذا المطعم بأركانه إلى أرجاء ميكانوس اليونانية، من خلال لمسات يطغى عليها اللون الأبيض والأزرق، ويقدم المطعم أطباق بحرية يونانية مميزة، وتشرف عليه الشيف ورائدة الأعمال المشهورة بسمة الخريجي.

مطعم النافورة في حياة بارك

في هذا المطعم يمكنكم الإستمتاع بأجواء فاخرة مطلة على منظر نافورة الملك فهد في كورنيش جدة، حيث يقدم المطعم فعاليات في كثير من المناسبات والأعياد، إضافة إلى امكانية الحجز لإقامة مناسبات خاصة.

تراس فندق الروز وود

بمنظرٍ لا يُضاهى، يتميز تراس فندق الروز وود بإطلالته المذهلة التي تكشف البحر من أعلى إرتفاع، حيث يمكنكم هناك الإستمتاع بروعة المنظر وبالمأكولات الشهية والفاخرة، حيث يعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم التي تلائم المناسبات المميزة.

وبلا شك هناك الكثير من المقاهي المُطلة على البحر أيضًا مثل: مقهى الأمراء في واجهة جدة البحرية، وكالتشر كافيه، وأوفر دوز، ومطعم ومقهى كوكوس، وفي إطار حديثنا عن مدينة جدة، تابعوا أيضًا 5 أصناف من المأكولات عليكم تجربتها أثناء زيارة “آسيا الصغرى” في جدة.


مواضيع ذات صلة

صلاحية الدجاج المجمد بعد الذوبان: إحذروا تكاثر البكتيريا

شرب الزنجبيل على الريق إليكم أبرز فوائده

طريقة عمل عصير الأفوكادو في المنزل ب 3 مكونات بقوام كريمي

احذروا استعمال عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

هذا ما يحدث لكليتكم عند تناول التين الشوكي

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

أين يمكنكم تناول ترند الـ "فلات كرواسون" في السعودية؟

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية