تعرفي على هذه المعجنات الخفيفة وسهلة التحضير

أنت من السيدات اللواتي يبحثن عن معجنات سهلة التحضير؟ إليك من موقعنا أطيب طبخة معجنات سهلة وخفيفة يمكنك أن تعديها في منزلك.

ias

السمبوسة باللحمة:

طريقة عمل عجينه السمبوسة باللحمة هي من أشهر المقبلات اللذيذة التي تزين المائدة وخاصة إذا كانت محشوة باللحم المفروم، لذلك قومي بتحضيرها في منزلك بخطوات سهلة من اطيب طبخة.

سمبوسة بالجبن العكاوي:

أنا من الأشخاص الذين يعشقون طعم الجبنة السائحة، فطعم سمبوسه بالجبن العكاوي لا يقاوم! كما وأن عجينتها لا تحتاج إلى مجهود كبير. كل ما عليك هو تقديمها لعائلتك على سفرة غنية باكلات المطبخ العربي.

سمبوسة بالسبانخ:

طريقة عمل سمبوسه بالسبانخ هي من الوصفات المميزة ورائعة الطعم. نوعي سفرتك بهذه الفطائر اللذيذة التي لا يستطيع مقاومتها كثيرون. حضري الحشوة مسبقا واخبزيها بالفرن.

سمبوسة البطاطس:

قومي بتحضير سمبوسة بطاطس مهروس اللذيذة، كل ما عليك فعله هو تحضير العجينة ثم حشيها واغلاقها بإحكام ومن ثم قليها بالزيت الحامي.

فطائر الزعتر:

قومي بتحضير فطائر الزعتر الأخضر التي تتميز بطعمها الرائع ورائحتها الشهية، فهي من أشهر المعجنات في البلاد العربية. ولا تنسي أن الزعتر يحتوي على الكثير من الفوائد التي تحمي جسم الإنسان لذلك استغلي هذه الفوائد وأعدي هذه الفطائر لعائلتك.

ميني بيتزا:

طريقة عمل ميني بيتزا من الوصفات السهلة والتي لا تتطلب جهدا كبيراً. هي من ألذ الفطائر على الإطلاق اذ لا أحد يستطيع مقاومة طعمها الفريد. حضريها وافرحي عائلتك وخصوصا أولادك بها.


مواضيع ذات صلة

أكلات لمرضى جرثومة المعدة للتخلص من أعراضها المزعجة

انواع المربى أشهر الوصفات

بديل الاوريو، علامات أرخص وبنفس الطعم!

لماذا تناول الحلويات يسبب الشعور بالعطش؟

مطاعم للإفطار في مدينة جدة بميزانية بسيطة أقل من 100 ريال!

لصحة الدماغ: نختار نظام غذائي نباتي أم غني باللحوم؟

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

أسباب الجوع المستمر رغم الأكل إكتشفوها

هل يمكننا تناول بذور الشيا كل يوم؟

خسارة الوزن وحرق الدهون .. 5 أسرار صحية في عصير الأناناس

إشتركي بنشرتنا الإخبارية