نصائح لوجبات خفيفة أثناء السفر

في هذا المقال سنقدّم لكم نصائح لوجبات خفيفة أثناء السفر إذ من الأفضل ألا تتناولوا وجبات دسمة لتتجنبوا الشعور بالغثيان. لذلك هناك وجبات خفيفة صحية تساعدكم على الشعور بالشبع اثناء الرحلة بغض النظر عن مدتها.

ias

لا تختاروا الوجبات الدسمة أثناء السفر واعتمدوا هذه النصائح الصحية لاختيار وجبات يمكن إحضارها من المنزل أو وضعها داخل حقيبة اليد. ولا تنسوا أن هناك مأكولات عليكم تجنّبها اثناء السفر وعدم اختيارها مهما كانت مدة الرحلة.

وجبات ننصح فيها أثناء السفر

الفواكه المجفّفة

احرصوا على الاحتفاظ بكيس من الفواكه المجفّفة الغنية بالفوائد معكم إذ تمنحكم الفواكه السكر الطبيعي الذي يحتاج إليه جسمكم تشعركم بالشبع لفترةٍ طويلة.

الشوكولاتة الداكنة

لا تحرموا أنفسكم من الشوكولاتة أثناء السفر بل تناولوا النوع الداكن الذي لا يُشعركم بالشبع فحسب، بل أيضاً يقلّل من شهيّتكم. تناولوا 40 غراماً من الشوكولاتة الداكنة يوميّاً لتنظيف الجسم من السموم.

البسكويت

يعتبر البسكويت من الوجبات الخفيفة الصحية المناسبة للسفر إذ يمكنه ملء المعدة. اختاروا البسكويت منخفض السعرات الحرارية مثل بسكويت القمح الكامل فسوف يشعركم بالشبع بسرعة، لذا فهو فعال جدًا للتخلص من الجوع. من ناحية أخرى، يبقي البسكويت عملية الهضم صحية خلال الرحلة.

المكسرات

يمكن للمحتوى العالي من الألياف والبروتينات في المكسرات أن يجعل المعدة ممتلئة لفترة أطول، كما يساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم وهو مفيد لصحة الجهاز الهضمي. بعض أنواع المكسرات التي يمكن استخدامها كوجبات خفيفة صحية أثناء السفر هي اللوز والجوز والكاجو.


مواضيع ذات صلة

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

5 فوائد المورينجا على الريق إستفيدوا منها

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

ما هو الأكل الممنوع مع حبوب الحديد؟ تجنّبوا تناوله

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية