"نوق" أول علامة تجارية سعودية متخصصة ببيع منتجات الإبل

نعرفكم على “نوق” أول علامة تجارية سعودية متخصصة ببيع منتجات الإبل، التي دشنت أول متاجرها في مدينة الرياض والمملوكة لصندوق الاستثمارات العامة.

ias

ستقدم علامة “نوق” جميع منتجات حليب الأبل بجودة عالية للمستهلكين، بما سيسهم بإثراء سوق الألبان في المملكة، ودعم إستراتيجية صندوق الاستثمارات العامة وتفعيل القطاعات الواعدة في المملكة، وبالحديث عن المنتجات والأسواق السعودية تابعوا تطبيقات سعودية لتوصيل الفواكه والخضروات الطازجة.

منتجات علامة “نوق” لحليب الأبل

تعتبر هذه المرة الأولى التي يتم بها تقديم منتجات الإبل بشكل تجاري في المملكة، وسيقدم المتجر الجديد الذي يحمل أسم “نوق” جميع منتجات حليب الأبل الطازجة بما فيها: السادة، والمنكهّة، إلى جانب منتجات الأجبان والقشطة، والزبدة ، والآيس كريم، والعديد من المنتجات المصنعة من حليب الأبل.

وسيتكمن المستهلكين من شراء هذه المنتجات مباشرة عن طريق المتجر أو عبر التطبيق الخاص بالمتجر، وستوفر علامة “نوق” خدمة عملاء متكاملة للإجابة على كافة الاستفسارات والملاحظات وتقديم خدمات ما بعد البيع.

كما تسعى شركة “سواني” الرائدة في قطاع حليب الأبل من خلال إطلاق علامة “نوق” إلى الحفاظ على التراث الوطني السعودي باعتبار الإبل جزء اصيل من حياة السعوديين، وزيادة وعي المستهلكين بأهمية الحصول على الغذاء من المصادر الطبيعية، ورفع معايير أنظمة الإنتاج المحلي، والارتقاء بإمكانات قطاع حليب الأبل في السعودية.

يجدر الإشارة لكون حليب الأبل يتميز بمواصفات فريدة تجعله يفوق في فوائده الغذائية على أنواع الحليب الأخرى، حيث تحتوي ألبان الإبل على أقل نسبة من الدهون، عوضًا عن كونها تحتوي على مستويات أعلى من الأنسولين، وتعتبر من الخيارات المناسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية، وعدم تحمل اللاكتوز.

في الختام، وبالحديث عن منتجات الحليب والألبان القوا نظرة على هل حليب اللوز يسمّن؟


مواضيع ذات صلة

احذروا استعمال عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!

هل يغير لون صفار البيض من فوائده؟ اكتشفوا ما إذا كان اللون يحدث فرقًا!

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

أين يمكنكم تناول ترند الـ "فلات كرواسون" في السعودية؟

أطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة: تجنبوها

فوائد مهمة لتناول الشوكولاتة

حمية العقل: نظام صحي لإطالة شباب دماغكم

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

فئات ممنوعة من تناول الكرنب: هل أنتم منها؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية