4 بدائل للزبدة في الكوكيز تضمن لكم نتيجة مثل المخابز الكبرى

تعرفوا في ما يلي على 4 بدائل للزبدة في الكوكيز تضمن لكم نتيجة مثل المخابز الكبرى جربوها واستمتعوا بحلى طعمه رائع إلى جانب القهوة والشاي!

ias

الكوكيز من حلويات القهوة اللذيذة التي يسعى الكثيرون إلى ضمان نجاحها فوصفتها دقيقة والهدف المطلوب هو الحصول على قرمشة من الخارج وطراوة من الداخل. هذه الطراوة تعود غالباً إلى استخدام الزبدة. ولكن ماذا لو لم تتوفّر لديكم؟ إليكم في ما يلي لائحة بالبدائل التي تعطي النتيجة نفسها.

البديل #1: السمن

السمن من أفضل بدائل الزبدة الطبيعية في الحلويات ومنها الكوكيز فهو يعطي الطراوة المطلوبة كما لا يحتوي اللاكتوز الأمر الذي يجعله مثالياً للأشخاص الذين يعانون من الحساسية أو عدم القدرة على تحمّل اللاكتوز. يمكن للسمن أن يحلّ مكان الزبدة بنسبة 1.1 ولكن من المهمّ تغيير نسبة السوائل لأن السمن يضيف رطوبة إضافية إلى العجينة.

البديل #2: الزيت النباتي

إذا لم تتوفّر لديكم الزبدة أو ترغبون بتحضير حبات كوكيز صحية أكثر، ننصحكم باستخدام الزيت النباتي بنسبة ثلث كوب مقابل كلّ كوب من الزبدة. النتيجة حبات كوكيز طرية وذهبية تذوب في الفم!

البديل #3: زيت جوز الهند

يتمتّع زيت جوز الهند بقوام صلب يشبه الزبدة لذلك فهو مثالي في وصفات الكوكيز حتى تحصلوا علي نتيجة مقرمشة وطرية في الوقت نفسه. استبدلوا كمية الزبدة في الوصفة بالكمية نفسها من زيت جوز الهند وإذا كنتم تريدون تجنّب طعم جوز الهند استخدموا زيت جوز الهند المكرّر الذي يتمتّع بطعم أخفّ من ذلك العادي.

البديل #4: الموز

إذا كنتم لا تمانعون نكهة الموز في النتيجة النهائية، فلا بدّ أن تجرّبوا استبدال الزبدة بالموز لكوكيز طري ولذيذ في الوقت نفسه. استخدموا موزة واحدة بدلاً من إصبع زبدة أو نفس الكمية من الموز المهروس بدلاً من كمية الزبدة في وصفتكم.


مواضيع ذات صلة

أضرار البيبسي الدايت : لن تتخيلوا آثارها الصحية

هل الشمام يزيد الوزن؟ حقائق مدهشة!

هل العسل مسموح في الكيتو؟ وما هي أبرز البدائل؟

فوائد الترمس للجسم لا تستغنوا عنه!

تجربتي مع ترك السكر لمدة أسبوع: نتائج مذهلة في التنحيف وشعور بالراحة

الحليب والقولون العصبي والعلاقة بينهما

طريقة أكل التين المجفف بالخطوات

فوائد التين والزيتون على الريق: طاقة حيوية وشباب دائم!

الفرق بين الشمام والخربز وفوائدهما الصحية

تجربتي مع البروتين للتسمين وأفضل وقت لشربه

إشتركي بنشرتنا الإخبارية