4 حيل لاستخدام المشروبات الغازية لتنظيف المطبخ

هناك العديد من المكونات التي يمكن استخدامها لغير الاكل. ان المشروبات الغازية هي إحداها اذ هناك طرق عديدة غير الاكل لاستخدام المشروبات الغازية خاصةً في تنظيف المطبخ.

ias

مهما كان نوع المشروب الغازي المتوفر في منزلكم استخدموه لتنظيف المطبخ بطرق عديدة. اليكم أيضًا 5 حيل في المطبخ على الجميع أن يعرفها.

النتيجة جيدة!

استخدموا المشروبات الغازية للأغراض التالية:

  • التخلص من البقع الصعبة: في حال كان هناك بعض البقع الصعبة على رفوف المطبخ استخدموا القليل من المشروبات الغازية التي تساعد بشكل فعّال على التخلص من هذه البقع. كل مل عليكم فعله هو وضع القليل من المشروبات الغازية على البقع الصعبة ونقعها لمدة ساعة ثم فرك المكان بواسطة فرشاة وشطفه بواسطة المياه الجارية.
  • التخلص من الصدأ: تساعد المشروبات الغازية على التخلص من الصدأ على الارض والسطوح والاواني المعدنية كل ما عليكم فعله هو وضع القليل من المشروبات الغازية على بقع الصدأ ونقعها لمدة ساعة من ثم نفركها بواسطة اسفنجة ونشطفها بالماء.
  • فتح مجرى المياه: ان الاسيد المتوفر بالمشروبات الغازية يساعد على فتح مجاري المياه والتخلص من الاوساخ العالقة داخلها. افتحوا عبوة كاملة من أي مشروب غازي واسكبوه داخل مجرى المجلى.
  • التخلص من بقع الزيت: اذا اتسخوا مناشف المطبخ ضعوا القليل من المشروبات الغازية على بقع الزيت وثم امسحوها بالمياه.
  • التخلص من الشحوم العالقة داخل القدور: اذا كانت الشحوم العالقة داخل القدور صعبة التنظيف ضعوا القليل من المشروبات الغازية وثم ضعو القدر على نار متوسطة حتى يغلي الخليط. تساعد هذا الخطوة على التخلص من البقع بسهولة.


مواضيع ذات صلة

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

كم يستغرق هضم الطعام

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

لائحة بأبرز الأطعمة المضادة للإلتهابات

علاج الإمساك بزيت الزيتون

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

4 أطعمة لا يجوز حفظها في خزانة المطبخ؛ أخرجوها منها فوراً!

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

إشتركي بنشرتنا الإخبارية