أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

5 مكونات لا غنى عنها في الفريزر

حفظ مكونات في الفريزر لوصفات سهلة وسريعة

هل نفذت لديك الافكار وتعجزين عن اختيار وصفة تحضرينها لأفراد العائلة على العشاء؟ ما عليك سوى أن تفتحي الفريزر وستجدين حتماً المكونات اللازمة لتحضير ما شئت! فمن المهم جداً أن تبقي مكونات أساسية في الفريزر لتستخدميها في تحضير وصفات سهلة وسريعة، تعرفي من موقع أطيب طبخة على أهمها:

1- عجينة البيتزا
إن البيتزا من أسهل الوصفات التي يمكن أن تحضريها على العشاء، فقط في حال توفر العجينة. لذا، عندما تعدين العجينة في المنزل، حضري دائماً كمية إضافية واحفظيها في الفريزر. تعرفي معنا على كيفية عمل عجينة البيتزا.

2- سمك فيليه
عندما تشترين السمك من السوق، احرصي على أن يكون مغلف جيداً واحفظيه في الفريزر. فهو لذيذ ومغذي ويكفي وضعه في الفرن لتحصلي على طبق ولا أشهى! اكتشفي خطوات تحضير وصفة الـ سمك بالفرن.

3- الفواكه والخضار
يمكنك إما أن تشتريها جاهزة أو أن تقطعيها في البيت وتحفظيها في أكياس نايلون خاصة للفريزر. اتركيها تذوب على حرارة الغرفة واستخدميها لتحضير شوربة خضار سريعة أو سلطة فواكه لذيذة.

4- الخبز
ترغبين بتحضير السندويشات على العشاء وليس لديك خبز؟ فتشي في الفريزر، فحتماً ستجدين! لا يتطلب الخبز وقتاً طويلاً ليذوب، استعمليه لتحضير كروك مدام بالجبن والبيض.

5- صدر دجاج
احرصي أن تشتري صدور دجاج صغيرة الحجم لتسع في الفريزر وفي حال كنت تريدين تحضيرها في اليوم التالي اتركيها لتذوب ليلة كاملة في الثلاجة. جربي معنا صينية ستيك دجاج.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟