5 وصفات عصير رمضانية منعشة من إعداد طهاة ومدونين سعوديين مشهورين

تابعوا معنا في هذا المقال 5 وصفات عصير رمضانية منعشة من إعداد طهاة ومدونين سعوديين مشهورين، قدموا لنا إبتكارات مدهشة من العصائر.

ias

زينوا سفركم الرمضانية بأصناف عصير جديدة تمنحكم الإنتعاش بعد ساعات الصيام الطويلة، وبمكونات مفيدة سيحبها الكبار والصغار، وبحديثنا عن العصيرات الرمضانية إليكم أبرز فوائد الكركدية البارد.

موهيتو الرمان والفيمتو

بمزيج رائع قدمت الشيف حصة وصفة مهيتو الرمان والفيمتو، التي تعتمد في مكوناتها على الرمان الطبيعي مع إضافة الليمون والزنجبيل والنعناع وقليل من المياه الغازية، ومركز عصير التوت “الفيمتو”.

الشاي الازرق مع التوت

من العصيرات المبتكرة والجديدة قدم الشيف جاسم وصفته الرمضانية المميزة للشاي الأزرق مع التوت، والتي احتاج بها لبضع معالق من الشاي الأزرق التي تم إضافتها على الماء الحار وتركها حتى تبرد في الثلاجة، ومن ثم إضافة مركز التوت مع السكر، وحبات التوت الأزرق والليمون، ويمكنكم متابعة طريقة هذا المشروب المنعش واللذيذ بالتفصيل من خلال منشوره المرفق.

عصير مكس بالنعناع

باستعمال مركز عصير البرتقال والليمون قدمت الشيف حصة أيضًا وصفة لعصير رمضان منعش، وسهل التحضير، من خلال خلص مركز عصير البرتقال مع مركز عصير الليمون من سنكويك، وإضافة النعناع الطازج والماء البارد.

سموثي التمر بالشوفان وحبة اليانسون

لمحبي السموثي قدمت الشيف لؤلؤة العزة وصفتها اللذيذة لمشروب سموثي التمر بالشوفان وحبة اليانسون الذي سيمنحكم الطاقة والإنتعاش في ليالي رمضان، واعتمدت في مكونات المشروب على الشوفان، والحليب، ومعجون التمر، مع مطحون اليانسون والقرفة، ومعلقة من العسل.

عصيرات رمضانية تقليدية بطريقة الشيف أفنان الجوهر

قدمت الشيف ومدونة الطعام المعروفة أفنان الجوهر مجموعة من وصفات العصيرات الرمضانية التقليدية، والتي منها مشروب الكركديه، وحليب بالتمر، وقمر الدين، والتمر الهندي بطرق مبتكرة ولذيذة يمكنكم إعدادها بكل سهولة وتقديمها لضيوفكم على موائدكم الرمضانية.

أخيرًا، وحول الحديث عن المشروبات الرمضانية تابعوا السوبيا المشروب الرمضاني الأشهر في الحجاز يلقى رواجًا واسعًا مع أول أيام الشهر الفضيل.


مواضيع ذات صلة

7 وجبات خفيفة لتعزيز الإنتاجية في العمل

الفول النابت أكثر فائدة من المدمس: لماذا؟

ما نوع الأرز الأكثر صحة؟

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ما العلاقة بين البروتين وخسارة الوزن؟

متى يبدأ مفعول المورينجا وتظهر فوائده لإنقاص الوزن؟

ما هي فوائد البرغل؟

6أسباب لعدم التخلص من بذور البطيخ

ليس السلمون ولا بذور اليقطين: هذا هو الطعام الذي يمنع فقدان الذاكرة!

ما هي الأطعمة الممنوعة لمرضى الدهون الثلاثية؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية