9 وصفات مميزة لعشاء رومنسي مع زوجك

فاجئي زوجك اليوم سيدتي بعشاء رومنسي، عبري له عن حبك، فبعد يوم شاق في العمل لن يحتاج إلا اليك وطبعاً إلى مأكولاتك الشهية. إجعلي هذه الليلة مميزة وحضري وصفاته المفضلة، فهل هناك أفضل من طبخك للوصول إلى قلبه؟ يقدم اليك اطيب طبخة افكار وصفات تعدينها لعشاء مميز مع زوجك، تفقديها!

ias

1- ريزوتو بالفطر والجمبري:

وصفة الريزوتو بالفطر والجمبري مناسبة لشخصين وهي ذات نكهة مميزة. تأكدي من تحضيرها لإعادة إشعال نار الحب بينكما.

2- ستيك بالخردل وإكليل الجبل:

يقول المثل ان أقصر طريق إلى قلب الرجل معدته، لذلك جربي تحضير هذه الوصفة الشهية من ستيك بالخردل وإكليل الجبل.

3- الدجاج بالكريمة والفطر:

لا تقضي وقتك في المطبخ لتحضير العشاء بل تمتعي في هذه الليلة المميزة وحضري وصفة سهلة ولكن شهية مثل الدجاج بالكريمة والفطر.

4- بلح البحر بصلصة الكريمة والشبت:

جددي علاقتك مع زوجك وأعدي له الثمار البحرية في هذه الوصفة الشهية من بلح البحر بصلصة الكريمة والشبت.

5- سوشي ماكي:

إذا كان زوجك من محبي المطبخ الياباني، أسعديه خلال العشاء وحضري له سوشي ماكي، فسوف يعشقها من يديك!

6- سباغيتي كاربونارا

لا تترددي بتحضير الوصفات التقليدية إحتفالاً بهذه الليلة، جربي وصفة السباغيتي كاربونارا وأضيفي اليها لمستك الخاصة لتصبح مثالية!

7- دجاج بالأناناس:

إجعلي طبق الدجاج مميز وحضريه خصيصاً لهذه المناسبة مع قطع الأناناس. إحصلي على الوصفة الكاملة هنا.

8- سمك سلمون فيليه بالزنجبيل:

هل هناك أشهى من الطعم الذي يضفيه الزنجبيل إلى وصفاتك؟ إسحري زوجك الليلة بنكهة طبق سمك السلمون الفيليه بالزنجبيل.

9- كانيلوني بحشوة اللحم المفروم:

حضري لزوجك الليلة هذه الوصفة اللذيذة من الكانيلوني بحشوة اللحم المفروم ورشي الجبن على وجهها لطعم رائع!


مواضيع ذات صلة

هل زيت السمسم مفيد للكحة؟

سرّ نجاح تتبيلة الدجاج المشوي على الفحم

هل البامية مسموحة في الكيتو؟

الباذنجان مكون صحي: اليكم فوائده والطريقة الافضل لتناوله

تفاصيل رجيم 1200 سعرة حرارية ومدى فعّاليته

حلويات سهلة وسريعة بالبسكويت لا بدّ أن تجرّبوها

استخدام غير متوقع للزبدة خلال الطهي

ما هي فوائد زيت الخردل؟

مصدر البروتين ليس فقط من اللحوم

أشهى وصفات البطاطس الحلوة بطرق مبتكرة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية