اشياء تنزل الدوره

اذا كنت تبحثين عن اشياء تنزل الدوره تعرفي من موقع اطيب طبخة على لائحة بالمشروبات الساخنة والباردة والمفيدة التي يمكنك تناولها لتنزيل الدورة بسهولة

ias

المشروب الأول: اليانسون

لشراب ليانسون فوائد عديدة منها مساعدتك على تنزيل الدورة خلال يوم واحد. حضري كوباً من مغلي اليانسون وتناوليه يومياً قبل الدورة. الأفضل أن تشربيه بدون سكر لكن يمكنك تحليته بالعسل مثلاً. 

المشروب الثاني: القرنفل

يتميز القرنفل بفوائد متعددة منها قدرته على تنزيل الدورة الشهرية بسرعة والتخفيف من حدة الألم الذي قد تشعرين به خلال هذه الفترة، ذلك بالإضافة إلى تنظيم الدورة الشهرية. إغلي كمية من الماء وانقعي فيها حوالي ملعقة كبيرة من القرنفل. صفّي مغلي القرنفل وتناوليه قبل أيام وخلال الدورة.

المشروب الثالث: الزنجبيل

الزنجبيل مفيد جداً للجسم بشكل عام ولتنزيل الدورة الشهرية والخفيف من الألم بشكل خاصة عند تأخير الدورة. تناولي مغلي الزنجبيل واحظي نزولها بأقل نسبة ممكنة من الوجع وخلال يوم!

المشروب الرابع: عصير الجزر

يحتوي الجزر على مادة البيتاكاروتين المهمة للجسم والتي تساهم إلى حد كبير في تسهيل نزول الدم خلال الدورة الشهرية. تناولي كوب من عصير الجزر يومياً قبل الدورة حتى تستفيدي لأقصى حدّ!

المشروب الخامس: القرفة

تساعد القرفة في تنزيل الدورة الشهرية المتأخرة وتنظيم الدورة الشهرية بالإضافة إلى تخفيف الألم الذي يرافق الدورة. يمكنك تناول مغلي القرفة يوميًا: أخلطي ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة مع الماء المغلي والعسل.


مواضيع ذات صلة

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية