بالفيديو حيلة على تيكتوك توفر افضل تعقيم للملعقة الخشبية للتخلص من الدهون كافة

الملاعق الخشبية من اكثر الادوات استخداماً في المطبخ. تحتاج هذه الملاعق للتعقيم الدائم لمنع تراكم البكتيريا عليها نظراً لطبيعة المواد المصنوعة منها. اكتشفي هذه الحيلة التي انتشرت على تيك توك لافضل تعقيم للملعقة الخشبية للتخلص من الدهون.

ias

طريقة تعقيم الملاعق الخشبية:

الكثير من الحيل تنتشر على موقع تيك توك منها المفيد والفعّال، ومنها ما لا يعطي اي نتائج مفيدة. من الحيل المميزة التي انتشرت على تيك توك واحدة من افضل الطرق لتنظيف الشحوم عن الملعقة الخشبية. طبّقي هذه الخطوات السهلة لتحصلي على ملاعق خشبية نظيفة وخالية من البكتيريا: انقعي اقدم ملعقة خشبية لديك في وعاء ماء مغلي. اتركي الملعقة لبضع دقائق (20 دقيقة كحد اقصى) لسحب كل الشحوم المختبئة في الشقوق الصغيرة بالملعقة.

نتائج التجربة:

ستلاحظين عند تطبيق التجربة ظهور فقاعات صغيرة من شحم الملعقة بمجرد تعرضها للماء الساخن. بعد عشرين دقيقة، سيصبح زجاج الوعاء غامضًا وستلاحظين وجود الكثير من الدهون في الماء. وستصبح اقدم ملعقة خشبية لديك اكثر الملاعق نظافة وخالية من البكتيريا 100%.

الاواني الخشبية من الاغراض التي لا يجب ان تضعينها في غسالة الصحون، تعتبر حيلة التعقيم بالماء الساخن فعّالة جدا ومفيدة حيث انك غير مضطرة الى استخدام غسالة الصحون لتنظيف الملعقة الخشبية وتعريض هذه الاخيرة لحرارة الماء الساخن لوقت طويل مما قد يعرضها للتصدع والتشوه.


مواضيع ذات صلة

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية