اكلات بالقلاية الهوائية

يمكن أن تجعل القلاية الهوائية أي وصفة غير صحية مناسبة لصحتكم. إليكم من موقع أطيب طبخة اكلات بالقلاية الهوائية.  

ias

يمكن أن تحل القلاية الهوائية الفوضى التي قد يتسبب بها القلي العميق في مطبخكم من رائحة ودهون عميقة. بالإضافة إلى ذلك يمكن إستخدامها كبديل للفرن والميكرويف لتسخين الأطعمة، كما يمكن إستخدامها لإذابة الأطعمة.

وصفات سهلة يمكن تحضيرها في القلاية الهوائية:

اكلات بالقلاية الهوائية

  • بروستد قلاية هوائية: غالبًا ما نتجنّب تناول وجبة البروستد التي تُحضر بالقلي العميق. لكن وصفة البروستد في القلاية الهوائية هو الحل الأمثل للإستمتاع بقطع الدجاج المقرمشة مع صوص الثوم والبطاطس المحضرّة أيضاً في القلاية الهوائية مع مخلل الخيار.
  • جيب التاجر في القلاية الهوائية: يعتبر جيب التاجر من أهم وصفات المقبلات على السفر الرمضانية. لكن تحضير هذه الوصفة مقلية يجعلها غير صحية أبداً. لذلك فإن تحضير جيب التاجر في القلاية الهوائية هي الطريقة المثالية لتقديمه بطريقة صحية. قدموا جيب التاجر مع أي حشوة ترغبون بها.
  • باذنجان في القلاية الهوائية: طبق المقالي المشهور الذي يُقدم على السفر العربية يُحضر كثيراً خصوصاً على مائدة رمضان. القلاية الهوائية هي الأداة التي ستجعلكم تُحضرون مكونات طبق المقالي بطريقة صحية. جهزوا الباذنجان في القلاية الهوائية وأضيفوا إليها خليط الثوم مع الكزبرة الخضراء.
  • أقراص الكبة: الكبة باللبن أو كبة الكشك وصفات لذيذة جداً تُحضر بأقراص الكبة المقلية. يمكن تحضير أقراص الكبة الصحية في القلاية الهوائية لتجهيز هذه الوصفات الغنية.


مواضيع ذات صلة

صحن فواكه للمناسبات أبهروا ضيوفكم بطريقة تزيينه

أفضل بوفيهات إفطار رمضاني في الرياض رخيصة

هل الشوكولاته تسمن؟ 5 آثار جانبية للإكثار من تناولها!

أضرار التمر مع الحليب في رمضان حقيقة أم خيال؟

وصفات صواني عشاء للضيوف سهلة ولذيذة لسفرة رمضان

أبرز فوائد الصمغ العربي للكلى وطرق استخدامه

طرق علاج عسر الهضم والقولون بالأعشاب الطبيعية

أبرز فوائد ماء جوز الهند للمعدة والجهاز الهضمي

انواع المربى أشهر الوصفات

أفكار فطور عيد الفطر متنوعة وترضي كلّ الأذواق

إشتركي بنشرتنا الإخبارية