هل من الضروري قلي البطاطس مرتين للحصول على بطاطس مقرمشة؟

كلنا نبحث دائماً عن افضل طرق للحصول على بطاطس مقرمشة في كل مرة رغم اختلاف انواع البطاطس. فهل فعلاً خطوة قلي البطاطس مرتين تضمن لك الحصول على بطاطس مقرمشة؟

ias

هل تضمن خطوة قلي البطاطس مرتين الحصول على بطاطس مقلية مقرمشة؟

يمكن أن تضمن خطوة قلي البطاطس مرتين الحصول على بطاطس مقلية رائعة. القلي الأول على درجة حرارة منخفضة يطهي البطاطس ويقلل بشكل كبير من رطوبتها الداخلية ويساعد على تجفيفها. مرحلة القلي الثانية على درجة حرارة أعلى تساعد على تحمير البطاطس المقلية.
قلي البطاطس مرتين يساعد على طهي البطاطس لمدة اطول مما يساعد على التخلص من الرطوبة الداخلية في البطاطس، دون تحويل هذه الرطوبة الى بخار الامر الذي عادة ما يحوّل قوام البطاطس الى الطراوة المفرطة على عكس نتيجة البطاطس المقلية مرتين. اقلي البطاطس بدون رائحة ابداً بهذه الطريقة السهلة.

نصائح اضافية تضمن لك الحصول على بطاطس مقلية مقرمشة:

  • لتضمني حصولك 100% على بطاطس مقرمشة تماماً اضيفي القليل من البايكنغ باودر الى شرائح البطاطس المقطعة وانقعيها لمدة 15 دقيقة.
  • قطّعي البطاطس الى شرائح رفيعة ورقيقة. تطهى البطاطس المقطّعة الى شرائح رفيعة ورقيقة بشكل اسرع وتتخلص من الرطوبة داخلها بشكل افضل من الشرائح العريضة.
  • جففي البطاطس جيداً اذا كنت تغسلينها بالماء او تنقعينها بالماء. تجفيف البطاطس بعد شطفها أمر بالغ الأهمية. يتسبب الماء الموجود على سطح البطاطس في انخفاض درجة حرارة زيت الطهي، هذا الامر يؤدي الى إطالة وقت الطهي وزيادة امتصاص الدهون.


مواضيع ذات صلة

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

تجربتي مع أكل التين على الريق: فوائد مذهلة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

هل الثوم ينزل ضغط الدمّ؟ علاج فعّال!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية