إذا كنت من فصيلة الدم هذه، فأنت تخسرين الوزن أسهل من غيرك!

تلعب فصيلة الدم دورًا مهمًا في تحديد النظام الغذائي المناسب للشخص. فبعض الأطعمة تضر فئة من جهة، لكنها ممتازة لغيرها من جهة أخرى. رأينا سابقًا ما هو النظام الغذائي المناسب لكل فئة دم حتى تتمكني من خسارة الوزن بطريقةٍ صحيحة. والنظام الأكثر مرونة وتنوعًا هو نظام فصيلة الدم B!

ias

يتميز النظام الغذائي الخاص بفصيلة دم B بالتوازن ما بين اللحوم والنبات. بالتالي، إنّ أفضل حمية غذائية لهذه الفصيلة هي حمية البحر المتوسط، وهي أكثر حمية صحية وفعالية على المدى الطويل. يتم التركيز في هذا النظام الغذائي على تناول الخضار والفاكهة واللحوم العضوية والأسماك ومنتجات الألبان والأجبان والبقوليات والحبوب والدهون الصحية. إنّ إمكانية تناول كل هذه المأكولات المتنوعة يجعل الحمية الخاصة بفصيلة دم B سهلة. هناك طبعًا بعض الاستثناءات. يُنصح أصحاب هذه الفصيلة التخفيف قدر الإمكان من تناول الدجاج والقمح والذرة. انتبهي لهذه المأكولات ومنتجاتها ولا تكثري منها.

تخفف هذه الحمية من خطر الإصابة بالأمراض القلبية. تحارب الكوليسترول السيء الذي يسدّ الأوعية الدموية ما يقوّيها ويحمي القلب من الجلطات. اختاري اللحوم العضوية الخالية من الدهون، وتناولي السمك المشوي بضع مراتٍ في الأسبوع. احرصي أيضًا على أن تكون الفاكهة والخضار عضوية وخالية من المواد الكيميائية حتى تحصلي على كل منافعها.

إليك من أطيب طبخة رجيم فصيلة الدم B بالتفصيل!


مواضيع ذات صلة

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

فوائد الكركم للالتهابات: مضاد طبيعي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية