عشاء صحي وسريع

اذا كنت تبحثين عن افكار عشاء صحي وسريع لعلك تجدين فكرة من بين الاكلات التالية التي نقدمها لك من موقع اطيب طبخة حتى تستمتعي بعشاء خفيف ولذيذ في الوقت نفسه!

ias

ساندويش البيض المسلوق

إذا كنت ترغبين بوصفة خفيفة ومقرمشة غنية بالأفوكادو، حضري ساندويش البيض المسلوق باسهل الخطوات فهو صحي وسريع وغني بالعناصر الغذائية المهمة لجسمك كما يجهز خلال 30 دقيقة!

طريقة عمل سلطة سيزر بالدجاج للرجيم

إذا توفرت لديك كمية من الدجاج المشوي (أو المقلي)، يكفي أن تقطّعيها وتضيفيها إلى الخسّ، الكروتون وصلصة لذيذة حتى تحصلي على أشهى سلطة سيزر خلال 10 دقائق فقط! وصفة لذيذة، صحية وسريعة. جرّبيها!

سلطة التونة للرجيم

خلال 10 دقائق فقط، يمكنك تحضير سلطة تونة صحية كاملة متكاملة ومشبعة غنية بالخضار وصلصة الليمون الحامض اللذيذة. إنها من الأطباق التي يوصى بتناولها خلال الرجيم كونها تحتوي على كمية هائلة من البروتين والفيتامينات بأقل كمية ممكنة من الدهون والكاربوهيدرات.

ستروغونوف الفطر لايت

إذا كنت تبحثين عن وصفة ستروغونوف صحية وسريعة حضريه بدون لحم أو دجاج باستخدام الفطر الفقط. ستحصلين على أشهى طبق خلال 25 دقيقة فقط وبمكونات بسيطة متوفرة في مطبخك!

تونة بالتوست لايت

إذا كنت ترغبين بعشاء سهل وسريع بدون مجهود يمكنك تحضير تونة بالتوست صحي ولذيذ خلال 10 دقائق فقط. عندما تضيفين مكونات لذيذة مثل الخرشوف والخضار احصلين على وجبة ولا أشهى تشعرك بالشبع.


مواضيع ذات صلة

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

البشملة بين الفوائد والأضرار

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

هل للبهارات مدة صلاحية ومتى نرميها؟

لماذا يجب نقع المانجو قبل الأكل؟

أشهر الأطباق الايطالية بأسرارها وطرق تحضيرها

فوائد وأضرار جوز الهند المجفف: اكتشفوا لماذا عليكم أكل دهون الفاكهة وما هي الكمية المناسبة

سيبقى الموز طازجًا لمدة 26 يومًا بفضل هذه النصيحة الرائعة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية