مكونات تحرق الدهون وتخسس البطن تناوليها على السحور!

قد تجدين في سفر رمضان الفرصة الذهبية اليومية لتناول الاطباق المفضلة لديك. هذا الامر يعرضك لدهون اضافية تتكدس في جسمك. تعرفي على هذه المكونات التي تساعدك على حرق الدهون وتخسس البطن والتي عليك تناولها على السحور.

ias

الهليون:

يحتوي الهليون على نسبة عالية من الأحماض الامينية تجعله مدرا طبيعيا للبول. بالاضافة الى ذلك يحتوي الهليون على الياف غذائية، هذا الامر يجعل المعدة ممتلئة دائماً بالتالي يساعد على الشعور بالشبع. تناولي حساء الهليون على السحور.

النعناع:

يقلل النعناع من الإحساس بالجوع. يساعد النعناع الجسم ايضاً على الاسترخاء مما يساعد على النوم ساعات طويلة. تناولي النعناع مع اللبنة او منقوشة الزعتر على وجبة السحور لحرق دهون البطن العنيدة.

المكسرات:

تساعد المكسرات على الشعور بالشبع وهي غنية بالمعادن والالياف الغذائية. هذه الخصائص للمكسرات تساعدك على الشعور بالشبع وفي الوقت نفسه التلخص من دهون البطن.

الشوكولاته الداكنة:

تحتوي الشكولاته الداكنة على نسبة عالية من الكاكاو. يعتبر الكاكاو مضاد للاكسدة، ويقلل من الدهون المتراكمة على منطقة البطن. احرصي على اختيار الشوكولاته التي تحتوي على 60% من الكاكاو.

الشاي الاخضر:

يحتوي الشاي الاخضر على نسبة عالية من الكافيين. يسهل الكافيين عملية الايض كما يساعد على حرق دهون البطن المتراكمة. اشربي الشاي الاخضر على وجبة السحور. اليك من موقع اطيب طبخة طريقة شرب شاي الاخضر للتنحيف.


مواضيع ذات صلة

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

فناجين قهوة تركية فخمة: أجمل الأشكال والموديلات

ما هو الاكل الممنوع بعد استئصال الغدة الدرقية؟

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

إشتركي بنشرتنا الإخبارية