مكونات تخلصك من بقع الكرز بشكل تام

الكرز فاكهة لذيذة نتناولها خلال فصل الصيف، لكن الامر الذي يصعّب عليك تناول الكرز هو البقع التي قد يسببها على ملابسك وملابس أطفالك والتي يصعب التخلص منها. اليك من موقع أطيب طبخة مكونات تخلصك من بقع الكرز بشكل تام.

ias

مكونات تخلصك من بقع الكرز بشكل تام:

الطريقة الاولى: عصير الليمون والخل: 

بقع الكرز نباتية ويمكن التخلص منها بالأحماض مثل عصير الليمون والخل. اخلطي في وعاء القليل من عصير الليمون والخلّ، ضعي القليل من الخليط على البقعة واتركيها لمدة 5 دقائق. بعد 5 دقائق، اشطفي البقعة بالماء للتأكد من أن الليمون الحامض لن يتلف قطعة الملابس. في معظم الحالات، ستعمل هذه الطريقة على التخلص من البقعة. أخيراً افركي مكان البقع بالقليل من الماء ومنظف الملابس، اغسلي قطعة الملابس بعدها بالغسالة.

الطريقة الثانية: صابون غسيل الاطباق والماء الدافئ: 

يجب تطبيق هذه الطريقة فور اتساخ أي نوع من الملابس ببقع الكرز. امسكي بقطعة القماش واسكبي القليل من الماء الساخن فوق البقعة. بعد تطبيق هذه الخطوة، في وعاء اخلطي القليل من الماء الساخن وصابون غسيل الاطباق. انقعي قطعة الملابس في الوعاء واتركيها مدة نصف ساعة. ارفعي قطعة الملابس من الوعاء واشطفيها بالماء البارد مباشرةً. بعد تطبيق هذه الخطوة احرصي على فرك الوعاء حيث قمت بنقع قطعة الملابس باسفنجة الجلي لتفادي تلطيخه أيضاً ببقع الكرز.


مواضيع ذات صلة

أضرار كبدة الدجاج وطريقة تحضيرها

تجربتي مع خبز الشعير للتنحيف وحرق الدهون

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟

جدول المسموح والممنوع في الكيتو دايت دليلكم لهذا النظام الغذائي

وصفات سمك السلمون اللذيذة المجرّبة للإستمتاع بأشهى طعم

هل الشمندر يغير لون البول إلى الأحمر؟ إكتشفوا السبب

حلويات باللون الازرق مميزة وسهلة التحضير

القيمة الغذائية للحمص الأخضر وفوائده الصحية

العدس والقولون وعلاقتهما بألم البطن والإنتفاخ

الاغذية الغنية بالبوتاسيوم تعرفوا على أبرزها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية