بدائل طبيعية وفعّالة لمزيل طلاء الأظافر في مطبخك

في حال نفذت لديك كمية مزيل طلاء الاظافر، فأنت بالتأكيد لا تحبين أن تظهري بأظافر متقشرة. سنقدم لك فيما يلي بدائل طبيعية لمزيل طلاء الاظافر في مطبخك، جربيها!

ias

بدائل طبيعية وفعالة لمزيل طلاء الاظافر في مطبخك:

الليمون الحامض:

الليمون الحامض مكوّن طبيعي يمكن استخدامه لإزالة طلاء الأظافر. لتطبيق الطريقة سوف تحتاجين لكمية من الماء الفاتر مع القليل من الصابون وشريحة ليمون. لإزالة طلاء الأظافر، انقعي أصابعك في الوعاء لمدة 3-5 دقائق. بعد ذلك، استخدمي شريحة الليمون وأفركي بها أصابعك. سيساعد ذلك على تليين طلاء الأظافر حتى ينفصل بسهولة. استخدمي مرطبًا أو زيت للأظافر للحفاظ على صحة أظافرك بعد ذلك.

مزيل العرق:

تحتوي مزيلات العرق أيضًا على الكحول والأسيتون مما يساعد على تنظيف الأظافر وإزالة طلاء الأظافر بسرعة. كل ما تحتاجين اليه لتطبيق هذه الطريقة هو رذاذ مزيل العرق مع كرة قطن. قبل القيام بذلك، تأكدي من أنك لا تعانين من حساسية تجاه رذاذ مزيل العرق. فقط أمسكي علبة مزيل العرق وحافظي على مسافة قريبة ثم رشي على أظافرك، امسحي الكمية على الفور باستخدام كرة قطنية.

معجون الأسنان:

أحد المكونات الشائعة في معجون الاسنان هو صودا الخبز، والتي تُعرف أيضًا باسم بيكربونات الصوديوم. يساعد هذا المكوّن على إزالة البلاك من أسناننا أثناء تنظيف الأسنان بالفرشاة، كما يمكنه أيضًا تطهير أظافرك. استخدمي فرشاة أظافر ناعمة لتدليك معجون الأسنان على أظافرك والتخلص من طلاء الاظافر. بعدها قومي بشطف أظافرك بالماء الدافئ لتقشير طلاء الاظافر نهائياً.


مواضيع ذات صلة

أطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة: تجنبوها

أين يمكنكم تناول ترند الـ "فلات كرواسون" في السعودية؟

هذا ما يحدث لكليتكم عند تناول التين الشوكي

احذروا استعمال عبوات الآيس كريم في تجميد أطعمة أخرى!

لماذا ينصح خبراء التغذية بتناول الشوفان يوميا؟

4 أطعمة تخلصكم من الإمساك

فئات ممنوعة من تناول الكرنب: هل أنتم منها؟

حمية العقل: نظام صحي لإطالة شباب دماغكم

هل ستستقبلون الزّوار في منزلكم؟ اعتمدوا هذه الخدعة السهلة لتعطير سلة النفايات في الحمام!

مشروب الخيار لإنقاص الوزن في الصيف

إشتركي بنشرتنا الإخبارية