هل البرتقال مسموح في الكيتو؟ اليك الحقيقة

يُعتبر نظام الكيتو من الرجيمات الشهيرة التي يتم اتباعها من قبل العديد من الاشخاص في معظم انحاء العالم. ان كنت تتساءلين هل البرتقال مسموح في الكيتو فاليك الاجابة من موقع أطيب طبخة.

ias

البرتقال والكيتو دايت

تُعتبر الفواكه من المكونات الغنية بالكربوهيدرات ما يجعلها غير ملائمة ونظام الكيتو الذي يعتمد على تناول كمية قليلة من الكربوهيدرات. تتفاوت نسبة الكربوهيدات المتوفرة في مختلف أنواع الفواكه. تحتوي كل حبة برتقال على حوالي 5 غرامات من الكربوهيدرات ما يجعلها من المكونات المسموح استهلاكها خلال اتباع نظام الكيتو ولكن لا يجب الاكثار من تناولها كي لا تتجاوز كمية الكربوهيدرات المستهلكة الكمية المسموح باستهلاكها خلال اتباع الكيتو دايت. ان كنت تتساءلين هل البرتقال يرفع السكر؟ اليك الاجابة.

فوائد البرتقال

يحتوي البرتقال نسب مهمة من الفيتامين ج الاساسي لتقوية جهاز المناعة وللوقاية من العديد من الامراض والفيروسات التي قد تصيب جسمنا. يحتوي البرتقال على نسب مهمة من الماء ما يساعد على ترطيب الجسم. إضافةً إلى كل ذلك ان مضادات الاكسدة المتوفرة في البرتقال تساعد على تحسين صحة البشرة وتعزيز نضارتها. كما وأيضاً ان استهلاك البرتقال يساعد على الوقاية من بعض امراض السرطان لاحتوائه على مضادات أكسدة.

لا ترمي قشر البرتقال بعد اليوم بل حضري بواسطته ألذ حلى.


مواضيع ذات صلة

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

قهوة التنحيف بدون رجيم: مفعول سحري في خسارة الوزن

أفضل خلاط عصير فواكه كهربائي في السعودية

متى اكل بعد خلع ضرس العقل: تعليمات ونصائح

هل الفاصوليا مسموح في الكيتو؟ وكيف يمكن تناولها؟

فوائد عشبة الوسمة مع الزبادي غير متوقعة

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

حيلة بسيطة لتنظيف زجاج الفرن المزدوج دون تفكيكه

ديكور للمطبخ الصغير: خدع بسيطة تجعله أكبر

متى يتوقف نزول الوزن بعد التكميم؟ وما معدل الوزن المفقود؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية