حيلة بسيطة تضمن لكم إختيار حبات أفوكادو غير تالفة

من الصعب اختيار الخضار والفواكه التي تتمتع بقشرة خارجية اذ لا يمكننا رؤية محتواها. اليكم من موقع أطيب طبخة حيلة بسيطة تضمن لكم إختيار حبات أفوكادو غير تالفة .

ias

ينقسم الاراء حول صنف الافوكادو فهناك من يعتبره من الخضار وهناك من يعتبره من الفواكه اذ يمكن تناول الافوكادو مع الاطباق المالحة أو الحلويات.

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر حيلة للتأكد من ان داخل حبة الافوكادو غير تالف دون فتحها. كل ما عليكم فعله هو نزع طرف الافوكادو الدائري من الجهة العلوية اذا كان تحتها أبيض اللون فالأفوكادو تالفة أما إذا كان بني اللون فالأفوكادو ستصبح تالفة قريبًا أما في حال كان تحت الدائرة أخضر اللون فذلك يعني ان داخل الافوكادو غير تالف ابدًا.

يُعتبر الافوكادو من المكونات الغنية بالدهون ولكن يُنصح بتناوله لانه يحتوي الدهون الجيدة التي تساعد على رفع مستوى الكوليسترول الجيد وخفض مستوى الكوليسترول الضار كما يساعد الافوكادو على الشعور بالشبع لفترة طويلة ما يساعد على التقليل من كمية السعرات المستهلكة وبالتالي خسارة الوزن.

برأي أنطوانيت: طبقوا دائمًا هذه الحيلة كي لا ترموا الافوكادو بمجرد شرائها. اليكم أفضل طريقة لتفريز الافوكادو لأطول فترة ممكنة.


مواضيع ذات صلة

أهمّ مطاعم لحم بعجين في لبنان مع قعدة مميزة

أفضل أنواع الخضار المفيدة للصحة

ما هو الفرق بين قهوة اليوم وامريكانو؟

هل الذرة تسمن؟ وما علاقتها بالرجيم؟

القيمة الغذائية للحمص المسلوق وطريقة تحضيره وصفات لذيذة

إليكم مقاس طاولات الطعام بالتنسيق مع عدد الكراسي

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

الأكل الممنوع في الصيام المتقطع: قائمة لمساعدتكم

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

فوائد اليانسون للنساء قبل النوم: بديل للكثير من الأدوية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية