إبتكار غريب من إيكيا يغير كل مبادئ الطبخ!

هل ترغبين بتحضير أشهى الأطباق لكنك لا تمتلكين الخبرة المناسبة؟ يمكنك الآن الإستغناء عن كتب الطبخ البرامج وحتّى عن مساعدة والدتك، فهذا الإبتكار الجديد سيسمح لك بتحضير مأكولاتٍ بمستوى الطهاة العالمين وبأقل مجهودٍ ممكن!

ias

أطلقت الشركة العالمية إيكيا إبتكارًا جديدًا يجعل الطبخ سهلًا وممتعًا. فقد اخترعت وصفاتٍ مميّزةً مطبوعة على ورق الزبدة ترافقها إرشاداتٍ فريدة من نوعها.

تحتوي الورقة أو الوصفة على صورٍ تمثّل بدقّةٍ كميّة أو حجم المقادير المطلوبة للطبق. كل ما عليك فعله هو ملء الفراغ بالمقادير المناسبة فلا تحتاجين إلى أدوات القياس. يمكنك وضع الصلصات والبهارات والأعشاب عليها بكل سهولة. وعند الإنتهاء من وضع المكونات في مكانها المناسب، يتمّ طي الصفحة وإدخالها للفرن لطهيها. نعم، تدخلين الورقة كما هي في الفرن دون مزج المقادير حتّى! وعندما تنتهي مدّة الطبخ المحدّدة تفتحين الورقة وتحصلين على طبقٍ مميّز باحتراف طهاتك المفضّلين.

يمكنك تحضير أطباق مثل السلمون والروبيان والباستا وبعض أنواع الحلويات. وأكّدت الشركة أنّ الحبر المستخدم آمن ولا يضّر بالصّحة، كما أنّ الأوراق تتحمّل درجات الحرارة المرتفعة ولا تفرز موادًا سامّة.

تمّ إطلاق هذا الإبتكار الجديد في كندا ولكن لفترةٍ محدودة فقط. وحصدت الفكرة إقبالًا كبيرًا من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي واعتبروا الإبتكار ذكيًّا وناجحًا.

إن أحببت فكرة الطبخ السريع ومن دون مجهودٍ كبيرٍ، ننصحك أن تجرّبي وصفاتنا السّهلة والسّريعة التي تناسب جميع السّيدات حتّى ولو كنت مبتدئةً في الطبخ! إليك أيضًا أفكار للأطباق الرئيسية والحلويات.


مواضيع ذات صلة

4 أطعمة دسمة لا تزيد الوزن

هل البنجر هو الشمندر وما هو سبب اختلاف التسمية!؟

ما هي أفضل طريقة لاستخدام بذور الشيا لفقدان الوزن؟

الطعام المثالي لإنقاص الوزن بحسب خبراء التغذية

اعتمادًا على طهيها يمكن أن تزيد هذه الخضار من مستويات السكر في الدم لذا إليكم كيفية تناولها

6 وجبات خفيفة سريعة تناولوها في وقت متأخر من الليل لتسهيل الهضم في الصباح

4 فوائد تقدمها الكزبرة لمرضى السكري

تحذير من بديل السكر في المشروبات الغازية

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

إشتركي بنشرتنا الإخبارية