كيف تتخلصين نهائياً من بقع القهوة بالمياه الغازية

المياه الغازيّة هي عبارة عن مياه مضاف إليها الصودا وفي بعض الأحيان المنكهات على أنواعها مثل الليمون أو الفراولة ليبقى طعمها خفيفاً ولذيذاً. هناك فوائد عديدة للمياه الغازية وواحدة من فوائدها الغريبة أنها تساعد على تنظيف بقع القماش وأنواع البقع الأخرى بطريقة سهلة وسريعة. اكتشفي مع أطيب طبخة كيف تعمل المياه الغازية على التخلص من بقع القهوة الصعبة عن القماش أو من قعر الأكواب.

ias

إزالة بقع القهوة عن الملابس:

تساعد المياه الغازية على تفتت الدهون والـبقع الصعبة عن الملابس منها بقع القهوة التي تقع من دون انتباه. تخلصي منها من خلال نقع قطعة الثياب أو القماش في المياه الغازية ونقعها لمدة ساعة ثم غسلها بالمياه الدافئة.

إزالة بقع القهوة من الأكواب:

عند استعمال أكواب القهوة بشكل يومي أو الاغفال عن تنظيفها فور استعمالها، ينتج عن ذلك تصبغ قعر الأكواب والحصول على بقع يصعب ازالتها عند الغسيل اليومي والتي تؤدي الى لون داكن وانطباع أن الأكواب لا تزال قذرة. للتخلص من بقع أكواب القهوة، ضعي القليل من المياه الغازية في قعر الكوب وانقعيه لمدة ساعة. ستلاحظين بعد ذلك أن لون الزجاج تغيّر وأن بقع القهوة اختفت.

ملاحظة: تعتبر القهوة من البقع التي يصعب إزالتها والتي تترك أثراً خلفها، لهذا السبب استعملي المياه الغازية الفعالة التي ستخلصك من البقع وتعطيك نظافة ولماعية.


مواضيع ذات صلة

هل الافوكادو يسمن أم يساعد في إنقاص الوزن؟

هل الزبيب يرفع الحديد؟ وما علاقته بفقر الدمّ؟

هل البسكوت المالح يزيد الوزن؟ تعرفوا على طريقة تحضيره في المنزل

فوائد الليمون مع الماء على الريق كجزء من نظام غذائي لخسارة الوزن

ما هي نسبة البروتين في البيضة المسلوقة؟ وما هو دورها في فقدان الوزن؟

أجمل أشكال كيكة تخرج لعام 2024 بالصور

القيمة الغذائية للحمص المسلوق وطريقة تحضيره وصفات لذيذة

أجمل كيكة تخرج مستطيلة بالصور

ملعقة لبنة كم سعرة حرارية تساوي؟

أهمّ مطاعم لحم بعجين في لبنان مع قعدة مميزة

إشتركي بنشرتنا الإخبارية