أبرز أنواع رقائق السمبوسة واستخداماتها

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على أبرز أنواع رقائق السمبوسة واستخداماتها المتعددة وقوموا بعمل أشهى المقبلات بخطوات بسيطة!

ias

تعتبر السمبوسة من أشهر الأطباق التي تُقدّم في شهر رمضان، وفي العديد من المناسبات كطبق جانبي أو كوجبة خفيفة، وهي تتميّز بطعمها الرائع، كما تتعدد طرق تحضيرها وتتنوع الحشوات داخلها لتعطي نكهة لا مثيل لها ومنها سمبوسة الدجاج أو سمبوسة بحشوة اللحم وغيرها. إليكم فيما يلي أفضل أنواع رقائق السمبوسة الجاهزة .

رقائق سمبوسة المراعي

تُعرف شركة المراعي في كل البلاد العربية ولها الكثير من المنتجات المتنوعة ذات جودة عالية، أما أبرز هذه المنتجات فهي عجينة السمبوسة التي تتميز بقيمة غذائية كبيرة، وهي بالتالي لا تحتوي موادًا حافظة وتكون طازجة دائمًا، سهلة الحشو والتحضير.

رقائق سمبوسة شتورة

تعد رقائق سمبوسة شتورة من أفضل أنواع الرقائق فهي لا تحتوي أي مواد حافظة ولا مواد دهنية، لذلك فهي تعتبر عالية الجودة كما أن العجينة تكون لينة وهشة بشكل كبير فيكون من السهل حشوها بمختلف حشوات السمبوسة اللذيذة دون أن تتمزق.

سمبوسة محشية
سمبوسة محشية

رقائق سمبوسة السنبلة

تُعتبر هذه الرقائق من أفضل الأنواع وأكثرها جودة فهي لا تضم أي نكهات صناعية وهي خالية تمامًا من أي مواد حافظة، كما أنها تقدّم نوعين من السمبوسة:

  • نوع على شكل مثلث.
  • نوع بشكل دائري.

رقائق سمبوسة البريمو

تعتبر رقائق سمبوسة البريمو من أكثر الأنواع انتشارًا ومبيعًا، وهي تتميز بجودة عالية وبطعم رائع كما يعد هذا المنتج خالي من أي مواد حافظة.

رقائق سمبوسة الزهار

إنها من أكثر أنواع رقائق السمبوسة المنتشرة، وهي لينة وطرية بشكل كبير مما يسهل عملية تحضيرها وحشوها وهي لا تحتوي أي مواد حافظة. كما يوجد على وجه الرقائق بعض الزيوت لمنع التصاق بعضها ببعض فيمكن لفها وقليها دون أن تتمزق.


مواضيع ذات صلة

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية