5 أسئلة يجب توجيهها لخبير التغذية في الزيارة الأولى 

لخسارة الوزن يتجه معظمنا نحو اتباع دايت لدى إختصاصيي التغذية. اليكم من موقع أطيب طبخة 5 أسئلة يجب توجيهها لخبير التغذية في الزيارة الأولى. تأكدوا من طرحها!

ias

ان كنتم تودون زيارة خبير التغذية تأكدوا من طرح الاسئلة التالية فهي أساسية:

  • السؤال الأول: لا بد ان تسألوا إختصاصيي التغذية عن الفحص الذي يقوم بتحديد عدد السعرات الحرارية التي يحتاج اليها جسمكم يوميًا كي تحددوا عدد السعرات الحرارية التي يمكنك استهلاكها كي تخسروا من وزنكم.
  • السؤال الثاني: إسألوا خبير التغذية عن المأكولات والمكونات المغذية والتي تحتوي عدد قليل من السعرات اذ يجب ان تتأكدوا بأنكم تقومون بخسارة الوزن بطريقة صحية والا أصبتم ببعض الاعراض الجانبية.
  • السؤال الثالث: ان كنتم تتبعون نظامًا غذائيًا عليكم ان تتأكدوا من خبير التغذية من إمكانية ممارسة الرياضة اذ هناك بعض الرجيمات التي تمنعنا من القيام بالرياضة اذ تكون قليلة جدًا بالسعرات.
  • السؤال الرابع: في حال كنتم تحبون مكوّن معين أو طبق معين لا تتردوا بسؤال خبير التغذية عن إمكانية تناوله وعن الكمية المسموح بها اذ لا يجب ان تمنعوا نفسكم من تناول الطعام الذي تحبونه كي تكملوا الرجيم اذ الحرمان هو السبب الاول لفشل الرجيم. اليكم أسهل وألذ اكلات للرجيم بالصور!
  • السؤال الخامس: ان كنتم تعانون من أي وضع صحي مزمن كداء السكري، الضغط أو غيرها من الامراض عليكم الاشارة إلى ذلك وطلب من خبير التغذية بإعطائكم رجيمًا يناسب وضعكم الصحي.

برأي أنطوانيت: مهما كان نوع الرجيم الذي تتبعونه لا بد ان تتأكدوا من أنه رجيم يناسبكم كي تتمكنوا من المضي قدمًا به حتى بلوغ هدفكم.


مواضيع ذات صلة

لائحة بأبرز الأطعمة المضادة للإلتهابات

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

دراسة جديدة عن أهمية شرب القهوة يوميًا

كم يستغرق هضم الطعام

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

الشوكولاتة السوداء: فوائدها تتعدى خسارة الوزن

أنواع من الشاي تساعد على النوم

إشتركي بنشرتنا الإخبارية