أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

5 أغراض من الضروري ان تضعيها في الشمس حتى تتعقم

أغراض يجب وضعها في الشمس حتى تتعقم

تساهم اشعة الشمس ما فوق البنفسجية بتنظيف، تعقيم وازالة الروائح عن جميع الاسطح التي تتعرض لها. اليك بعض الادوات الموجودة في منزلك والتي تستخدمينها دائماً والتي من الضروري ان تضعيها في الشمس حتى تتعقم.

سلة المهملات:

بعد ازالة الاكياس من داخلها اشطفي سلة المهملات الخاصة بك بواسطة الماء والصابون. ضعي سلة المهملات تحت اشعة الشمس حتى تجف تماماً. تساعد هذه الخطوة على ازالة الروائح الكريهة من سلة المهملات. وتعتبر هذه الطريقة الافضل للتأكد من تنظيف سلة المهملات بشكل صحيح.

حقائب حفظ وجبات الغداء:

من اكثر الادوات لتي تتعرض للبكتيريا هي حقائب حفظ وجبات الغداء. تستخدم هذه الحقائب في الكثير من الاماكن وتوضع على الكثير من الاسطح الملوثة. اغسلي حقائب الغداء الخاصة بأفراد عائلتك ثم ضعيها تحت اشعة الشمس حتى تجف تماماً. بهذه الطريقة يمكنك التخلص من البكتيريا الموجودة في هذه الحقائب.

الواح التقطيع الخشبية:

تتعرض الواح التقطيع الخشبية للكثير من البكتيريا ايضاً، خصوصاً عند تقطيع اللحوم النيئة عليها. اغسلي الواح التقطيع الخشبية الخاصة بك جيداً، ثم ضعيها تحت اشعة الشمس حتى تجف تماماً وتصبح خالية من البكتيريا.

عبوات تخزين الطعام البلاستيكية:

تستخدم كافة انواع الاطعمة عادة داخل عبوات التخزين البلاستيكية. هذا الامر يعرض هذه العبوات للكثير من البكتيريا التي قد تبقى اذا تم غسل العبوات وتجفيفها على حرارة الغرفة. ضعي عبوات تخزين الطعام البلاستكية تحت اشعة الشمس حتى تجف بعد غسلها لتعقيمها جيداً.

ادراج الثلاجة:

من اكثر الاجزاء التي تحتاج الى التنظيف فعلاً عندما تقررين تنظيف الثلاجة هي الادراج، خصوصاً زوايا الادراج. اغسلي ادراج الثلاجة بالماء والصابون جيداً، ثم ضعيها تحت اشعة الشمس حتى تجف وتتعقم.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟