أفضل أنواع كبسولات القهوة مزاياها وكيفية استخدامها

أفضل أنواع كبسولات القهوة مزاياها وكيفية استخدامها،بحيث يزداد الاهتمام باقتناء هذه الكبسولات من أجل صنع قهوة بخطوات بسيطة وسريعة.

ias

وكبسولات القهوة هي أحد المنتجات التي تقدّمها شركات صنع القهوة في السنوات الأخيرة، فهي عبارة عن كبسولة من وعاء بلاستيكي بداخله حبوب قهوة مطحونة، إليكم أشهر أنواع القهوة وأسماؤها من 7 بلدان مختلفة!

كبسولات القهوة

الفرق بين انواع القهوة وكبسولاتها فهي عبارة عن عبوات بلاستيكية مختلفة الأشكال والأحجام يتمّ تعبئتها بحبوب القهوة المطحونة بنكهات مختلفة ومغطاة  بغطاء من الألومنيوم بصورة محكمة حفاظًا على رائحة ونكهة ومذاق القهوة دون تغيير.

ويمكنكم بكلّ سهولة استخدام ماكينات قهوة مخصصة لتحضير هذا النوع من الكبسولات في المنزل بخطوات بسيطة والاستمتاع بتحضير نكهات متعدّدة منها وتقديمها في أيّ لحظة.

أنواع أفضل كبسولات قهوة

يقع الكثير من الأشخاص في حيرة شديدة ويتساءلون كيف أعرف أنوع كبسولات القهوة؟وما هي أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو؟

بالطبع هناك العديد من أنواع كبسولات القهوة المتوفرة بالأسواق والتي تبدأ من الجرابات الورقية إلى الكبسولات المغلّفة من البلاستيك والألومنيوم؛

أنواع كبسولات القهوة
أنواع كبسولات القهوة

أنواع الكبسولات

لذلك سنتعرّف على أفضل كبسولات قهوة والفرق بين كلّ نوع منها، فتختارون ما يتناسب مع نوع الماكينة الخاص بكم والاستمتاع بالحصول على كوب قهوة لذيذ.

والجدير بالذكر أنه يمكن استخدام كبسولات القهوة بدون ماكينة بطريقة مثالية لصناعة قهوة سريعة الذوبان ولكن بالطبع ليست كلّ كبسولات القهوة.

  • كبسولات قهوة دولتشي

تعد كبسولات دولتشي من أفضل كبسولات قهوة وذلك لما تمتاز به من طعمها الكلاسيكي المميز الممزوج بالرغوة المخملية والحليب.

  • كبسولات قهوة ستاربكس

تمتاز كبسولات قهوة ستاربكس بخلطات قهوة مميزة سهلة التحضير ذات طعم غنيّ وذلك لاستخدامها أنواع من القهوة عالية الجودة تمّ اختيارها بعناية من أشهر مزارع البن.

وازدادت شهرة شركة ستاربكس وزاد عدد فروعها، كما أنها ساهمت بشكل كبير في التطوّرات في عالم القهوة مع الحفاظ على نكهتها الأصلية، إليكم طريقة عمل قهوة ستاربکس.

ومن أفضل كبسولات قهوة ستاربكس مايلي كبسولات ستاربكس هاوس بليند، كبسولات ستاربكس سومطرة، كبسولات ستاربكس بلوند، كبسولات ستاربكس كراميل ميكاتو وكبسولات ستاربكس ديكيف.

  • كبسولات دولتشي مكسيكو أمريكانو

تقدّم لكم مكسيكو أمريكانو كوب قهوة مميّز غنيّ، فهي كبسولات مخصّصة لمكينة دولتشي قوستو تمّ تحضيرها تحت إشراف خبراء القهوة، وتحتوي العبوة 12 كبسولة من قهوة أمريكانو مكسيكو.

كبسولات القهوة
كبسولات القهوة
  • كبسولات ستاربكس دولتشي

كبسولات ستاربكس دولتشي من أفضل كبسولات قهوة مصنّعة بشكل جيد ومناسب للحفاظ على نكهة القهوة طازجة دون التأثر بأي عوامل خارجية محيطة، بحيث تستفيدون من فوائد القهوة السوداء الصحية للجسم.

وهذا النوع من الكبسولات ذو نكهة مميزة تحتوي مزيجاً كريمياً من الحليب والقهوة، ويمكنكم تحضير كبسولات ستاربكس دولتشي بسهولة من منزلكم باستخدام ماكينة الدولتشي قستو.

  • كبسولات فلات وايت 

مع كبسولات فلات وايت ستستمتعون بكوب قهوة غنيّ مع رغوة الحليب في كلّ مرة، وهذا النوع من الكبسولات مخصّص لمكينة دولتشي قوستو نسكافيه، كما أنّ العبوة الواحدة تحتوي 16 كبسولة.

  • كبسولات قهوة نسبريسو

إذا أردتم الحصول على كوب من قهوة نسبريسو الطازجة في وقت سريع فإنّ كبسولات قهوة نسبريسو تجمع بين المذاق السلس و القوام الكريمي، وهذا ما يميز كبسولات النسبريسو عن بعضها.

وتملك كبسولات قهوة نسبريسو الكثير من النكهات منها كابريتشيو و إسبيراتزيوني جينوفا ليفانتو,وهي عند البعض أفضل كبسولات قهوة.

  • كبسولات دولتشي موكا

تعد كبسولات دولتشي موكا من أفضل كبسولات قهوة أوتوماتيك سريعة التحضير لعمل مشروب شهي لزج القوام تعلوه رغوة الشوكولاتة الغنيّة.

  • كابسولات القهوة الايطالية سوبر بار Fab

كبسولات قهوة Fab هي كبسولات قهوة إيطالية مميزة خالية من الشوائب تتمتع بالطعم والجودة المميزة.

  • كبسولات كابتشينو

تعد كبسولات كابتشينو من أفضل كبسولات قهوة مخصصة لمكينة دولتشي قوستو تتكون من بن قهوة محمّص ومطحون، وتمّ تحضير كبسولات الكابتشينو بعناية من حليب خالي من الدسم وبدون إضافة السكر.

  • كابسولات القهوة الخضراء

كبسولات القهوة الخضراء عبارة عن حبوب قهوة ليست محمّصة تحتوي الكافيين بنسبة تتراوح مابين 3 إلى 11 % والتي أثبتت الدراسات على قدرتها في تعزيز عملية الأيض.

وأيضًا تحتوي مضادات أكسدة وحمض الكلورجينيك الذي يلعب دورًا هامًا في فقدان الوزن الزائد، إليكم طريقة تحضير القهوة الخضراء.

وتمتاز كبسولات القهوة الخضراء بالكثير من الفوائد الصحية ومنها التقليل من امتصاص الدهون والكربوهيدرات الموجودة في الوجبات الغذائية، تقليل معدلات الاصابة بأمراض القلب والشرايين ؛

لذلك تعد كبسولات القهوة الخضراء من افضل كبسولات قهوة.

تحضير قهوة سريعة
تحضير قهوة سريعة

أحجام كبسولات القهوة

تتوفر كبسولات القهوة بأحجام مختلفة وتختلف بحسب الشركة المصنّعة والنوع المطروح في السوق.

ولكن هناك بعض الأحجام الشائعة التي تستخدم في كبسولات القهوة، تستخدم لأفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو، ومن بينها:

1- حجم صغير: وهو الحجم الأكثر شيوعًا والذي يتمّ استخدامه في تحضير فنجان قهوة إسبريسو واحد. ويتراوح حجم هذا النوع من 30 إلى 40 مل.

2- حجم كبير: وهو يستخدم في تحضير فنجان قهوة أمريكية أو قهوة لاتيه، ويتراوح حجم هذا النوع من 80 إلى 120 مل.

3- حجم متوسط: وهو يستخدم في تحضير فنجان قهوة كابتشينو أو لاتيه، ويتراوح حجم هذا النوع من 50 إلى 70 مل.

يجب ملاحظة أن الأحجام المذكورة أعلاه تختلف قليلاً من شركة إلى أخرى، ويمكن أن تختلف أيضًا حسب الطراز الذي تستخدمه.

وعلاوة على ذلك، يمكن أن يتأثر حجم القهوة المحضّرة بكمية الماء التي تستخدمها في تحضير القهوة، وكذلك بالمدة التي تقوم بتشغيل الآلة.


مواضيع ذات صلة

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

أفضل طريقة لسلق عرانيس الذرة

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

حضّروا بـ10 دقائق فقط ألذ وصفة بالكوسا بدون قلي!

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية