أكبر فعالية لقطاع الأغذية والمشروبات "سعودي فود" 2024 ينطلق قريبًا في واجهة الرياض

تستعد المملكة لأكبر فعالية لقطاع الأغذية والمشروبات “سعودي فود” سينطلق قريبًا في واجهة الرياض بداية من يوم 21 وحتى 23 مايو الجاري.

ias

بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض Saudi Food بنسخته الأولى، تستقبل مدينة الرياض النسخة الثانية من هذا المعرض تحت رعاية وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر إبراهيم الخريف، ولكم أن تلقوا نظرة على أحداث النسخة الأولى من المعرض السعودي للطعام في الرياض.

فعاليات وتفاصيل النسخة الثانية من معرض Saudi Food

يعود معرض سعودي فود بحلة جديدة ليكون منصة فريدة تجمع الخبرات والمعلومات وأحدث التوجهات في قطاع الأغذية والمشروبات، حيث سيشارك في هذه النسخة أكثر من  1,000 جهة عارضة من أكثر من 100 دولة، وتشمل القائمة عدداً من أبرز المساهمين في هذا القطاع مثل: شركة الجميح للتعبئة، المراعي، أمريكانا، العوجان للمشروبات، وبيدفود والمطاحن الأولى، وإفكو، وجيفان، ولاكتاليس، ونادك، وسدافكو، وسافولا، وغيرهم وهذا ما يُعد ضعف عدد المشاركين في النسخة الأولى.

معرض سعودي فود

سيكون معرض الأغذية السعودي 2024 بمثابة عرض عالمي حقيقي للأطعمة والمشروبات، حيث تسجل النسخة الثانية من المعرض زيادة بنسبة 45% في عدد الجهات العارضة الجديدة. كما تشارك ثلث الأجنحة الدولية للمرة الأولى في المعرض، وتشمل الإضافات المميزة لهذا العام مشاركة البرازيل وبولندا وسويسرا وإسبانيا وقطر وأذربيجان وماليزيا وفرنسا وكوريا الجنوبية وكمبوديا والمكسيك وسويسرا، والعديد من الدول الأخرى.

سيُقام خلال أيام الحدث حوارات تفاعلية وحلقات نقاش ديناميكية، بمشاركة ما يزيد عن 90 ممثلاً عن الجهات الحكومية في المملكة، وعدد من الرواد وقادة القطاع، وبمشاركة عدد من أبرز علامات الأغذية والمشروبات في المنطقة، كما ستعمل مبادرة سعودي فودبرينور على تزويد رواد الأعمال السعوديين بالمهارات اللازمة لتوسيع نطاق أعمالهم، وتنظيم عدد من ورش العمل التي تعنى بمواضيعٍ متنوعة، مثل جاهزية المستثمرين وبناء علامة تجارية بطريقة فعالة، وتوفير نصائح حول أفضل السبل لتوسيع حضور شركات الأغذية والمشروبات الناشئة، والتي يقدمها نخبه من الخبراء.

ضمن الفعاليات المميزة التي سيقدمها معرض Saudi Food بنسخته الثانية فعالية “توب تيبل” التي ستجمع نخبة من كبار الطهاة العالميين والمحليين، وذلك لإقامة جلسات لتسليط الضوء على التقنيات المبتكرة والتعرف على المأكولات العالمية والمحلية، وستستضيف الفعالية أيضًا نخبة طهاة برنامج “توب شيف” الشرق الأوسط.

في الختام وحول الحديث عن أهم آخر الفعاليات الخاصة بالطهي تابعوا هيئة فنون الطهي تُطلق الدورة الثانية من “إرث مطبخنا” لتوثيق وصفات الطهي البحرية والنباتية


مواضيع ذات صلة

أسباب تجعل من الفطور وجبة أساسية: خسارة الوزن أبرزها

تناول وجبة واحدة في اليوم: هل هو خيار صحي؟

سعرات الرطب هل تتفوق على السعرات الحرارية في التمر؟

طريقة حفظ النعناع أخضر طازجاً دون أن يتعفن ويتلف

أسباب عدم نزول الوزن رغم قلة الأكل؟ وما علاقة التوتر والضغط النفسي؟

طريقة حفظ الموز لأطول فترة ممكنة دون أن يسود

جدول الأكل في الصيام المتقطع ونصائح لا بد لكم من اتباعها

أكلات لانش بوكس: وجبات صحية ومغذية

حل مشكلة بطء نزول الوزن بطرق عملية تعرفوا عليها

5 خطوات لتصبح شيفًا مُحترفًا: مهارات تفصلك عن التميّز في عالم الطبخ

إشتركي بنشرتنا الإخبارية