أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

اخطاء ترتكبينها خلال تخزين الملوخية تؤدي الى فسادها

اخطاء عند تخزين الملوخية تؤدي الى فسادها

تعتقدين دائماً ان تخزين الاطعمة هو الحل لحمايتها من الفساد بسرعة. لكن ما لا تعرفينه ان طريقة التخزين هي المهمة، اذ ان بعض الاخطاء قد تؤدي الى فساد الاطعمة ومنها الملوخية. اليك ما هي الاخطاء التي ترتكبينها عند التخزين وتؤدي الى فساد الملوخية.

اخطاء تؤدي الى فساد الملوخية عند تخزينها:

استخدام الساق مع الاوراق عند تخزين الملوخية: عليك التخلص من الساق نهائياً وحفظ الاوراق فقط، حيث ان فرم الساق مع الاوراق وتخزينها يحول قوام الملوخية الى لزج وطري وغير شهي عند الطهي.

فرم اوراق الملوخية وهي مبللة وتخزينها مباشرة: عليك تجفيف اوراق الملوخية جيداً قبل فرمها وتخزينها، حيث ان بقاءها مبللة يزيد من السوائل فيها عند التخزين. هذا الامر يؤثر ايضاً على قوامها عند الطهي فتصبح اكثر طراوة بالتالي غير شهية.

تخزينها دون اضافة بيكاربونات الصوديوم: للحفاظ على اللون الاخضر للملوخية عليك اضافة ملعقة من بيكاربونات الصوديوم لاوراق الملوخية عند تخزينها. يبقي بيركاربونات الصوديوم اوراق الملوخية خضراء كما يحافظ على طعمها طازجاً عند الطهي.

تخزين الملوخية مع الاضافات: عليك الحرص على عدمحفظ الملوخية مع الثوم والكزبرة المقّلبة بالسمن على اعتبار انه يمكنك استخدامها مباشرة. هذه الخطوة تؤدي الى تغير طعم هذه المكونات بالتالي ستكون نتيجة الطبق غير شهية ابداً.

حضّري الملوخية بالدجاج على طريقة موقعنا.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟