مواد طبيعية تخلصك من بقع الشمندر بالكامل!

من مهمات الطهي الأساسية هي تحضير المكونات قبل البدأ بتطبيق أي نوع طعام تريدين تحضيره. هناك المكونات السهلة التحضير والتقطيع التي ا تترك ورائها أي أثر من رائحة أو لون وأخرى تكون طبيعتها مختلفة. الشمندر هي من المواد التي تعرضنا لبعض المشاكل خلال تقشيرها وتقطيعها بسبب لونها البنفسجي القوي والسائل الموجود فيها الذي يبقى على اليدين حتى بعد غسلها بالماء والصابون. اليك من اطيب طبخة أهم الطرق الطبيعية للتخلص من بقع الشمندر.

ias

من أهم المكونات التي تساعدك على التخلص من البقع عن الجلد هو الحليب كامل الدسم الذي يساعد على تبييض وتوحيد لون البشرة. لذا بللي قطنة بالحليب وافركي بها يديك ثم اغسليها بالمياه الفاترة. هناك الكثير من الأشخاص ممن يطبقون ماسك الحليب على بشرة وجههم لزيادة نضارتها.

يمكنك أيضاً اللجوء الى زيت الزيتون لأنه فعّال جداً لازالة البقع عن البشرة بسبب مضادات الأكسدة الموجودة فيه التي تتفاعل مع البشرة بشكل ايجابي وترطبها. دلكي يديك بزيت الزيتون وأبقيه لبعض الوقت ثم أزيليه باستعمال قطعة قماش. غمسي قطنة بمزيج من الماء الدافئ وعصير الليمون الحامض وادعكي يديك به لتتخلصي من بقع الشمندر.

لا تترددي اذا بتحضير سلطة الشمندر أو عصير الشمندر واتبعي نصائحنا السابقة للتخلص من أي بقع بنفسجية مزعجة، بالاضافة الى أنه يمكنك تطبيق هذه الطرق لأي نوع بقع أخرى في حال وقعت في هذه المشكلة.


مواضيع ذات صلة

أفضل بسكوت دايت مغذي ولذيذ

بهارات الاندومى طعم خيالي وطريقة عملها في المنزل

أفضل مشروب على الريق ينقي الجسم من السموم

فوائد العسل قبل النوم للإسترخاء والتمتع بطعم لذيذ

فوائد المتة للتنحيف حقيقية؟ وكيفية تحضيرها

حلويات إيرانية مشهورة: إكتشفوا أشهى الوصفات

مراحل تعفن الخبز تعرفوا على كيفية تكونه

أفضل خبز صحي بمذاق رائع تعرفوا عليه

تجربتي مع ورق الغار للتنحيف لخسارة دهون البطن

خبز كيتو جاهز: إستمتعوا بطعمه اللذيذ وفوائده الصحية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية