افضل اطباق رمضانية باللحم

تعرفي على مجموعة اطباق رمضانية باللحم يمكنك تحضيرها طوال شهر رمضان المبارك مع موقع اطيب طبخة من خلال خطوات بسيطة ومكونات عربية ولا اشهى!

ias

المقلوبة باللحم

المقلوبة باللحم من أهم الأطباق الفلسطينية التي تزين سفرة الإفطار ويمكنك أن تحضريها بمكونات قليلة ولذيذة. أضيفي إليها الخضار المتوفرة في مطبخك وشاركيها مع أفراد عائلتك خلال الشهر الفضيل.

السليق باللحم

هل تبحثين عن وصفة باللحم لا تتطلب منك مجهوداً كبيراً ويمكنك تحضيرها خلال وقت قليل؟ جربي وصفة السليق باللحم على طريقتنا بـ6 مكونات فقط وخطوات بسيطة تضمن لك نتيجة ولا أشهى خلال ساعة من الوقت!

المنسف باللحم

إذا كنت من عشاق المطبخ الأردني لا تتردي في تحضير طبق منسف باللحم يعشقه أفراد عائلتك. قدميه ساخناً على سفرتك الى جانب الخبز المرقوق أو البصل واللبن. الرائحة والطعم ولا أشهى!

عيش باللحم

عيش اللحم أو عيش أبو اللحم من الأطباق المشبعة والشهية التي تزين سفرة الإفطار خاصة إذا كنت وأفراد عائلتك من عشاق المعجنات. خلال 30 دقيقة فقط، حضري أشهى طبق باللحم وقدّميه إلى جانب الفتوش أو أي سلطة خضراء من اختيارك.

الملوخية باللحم

لقد اعتدت على الملوخية بالدجاج لكن هل سبق وجربت الملوخية باللحم؟ إنه طبق لذيذ واقتصادي بعض الشيء يمكنك تحضيره إلى جانب صلصة الخلّ الأحمر بالبصل. الطعم صدقاً لا يقاوم!

كبسة لحم

تشكّل الكبسة جزءاً لا يتجزء من التقاليد العربية وخاصة خلال شهر رمضان المبارك. حضري الكبسة باللحم خلال الشهر الفضيل وشاركيها مع عائلتك إلى جانب السلطة لتستمتعوا بوجبة متوازنة ولا أشهى!


مواضيع ذات صلة

طريقة إخراج الأكل من مجرى التنفس وعلاج حالات الإختناق

مكون في مطبخكم يحفز الاكزيما: انتبهوا

حيلة تجعل مناشف المطبخ تبدو وكأنها جديدة في 20 دقيقة !

فوائد التين المجفف مع زيت الزيتون لفيتامين د: علاج فعّال جربوه

أفضل فاكهة لتنزيل الضغط ومحاربة التوتر أدخلوها إلى نظامكم الغذائي الصحي

رجيم البروتين لمدة 10 أيام للتخلّص من الدهون وخسارة الوزن

فوائد عصير الرمان الصحية المذهلة تعرفوا اليها

بمناسبة عيد الاضحى لقاء خاص مع الشيف فايزة السلمي وأشهى الأطباق التقليدية بهذه المناسبة

أفضل الطرق لتناول الليمون لفقدان الوزن

وداعًا للبعوض: تعلموا حيلة ورق التواليت!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية