لن تصدقي أن هذه هي أطباق ميغان ماركل المفضلة!

تتحضر الممثلة الأمريكية ميغان ماركل للإنضمام إلى العائلة الملكية البريطانية بعد إعلان خطوبتها من الأمير هاري، وبالتالي تتسلط الأضواء عليها منذ فترة وتتابع الصحف كل خطواتها. تتمتع ميغان بشغفٍ للطعام، ولا تحرم نفسها من مأكولاتها المفضلة. وأعلنت في مقابلاتٍ سابقة لها أنّها تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا خلال الأسبوع وتتناول كل ما يحلو لها في عطلة نهاية الأسبوع، ويسمح لها ذلك بالمحافظة على جسمٍ رشيقٍ. فما هي المأكولات المفضلة التي كشفت عنها؟

ias

  • الباستا: خيارها الأول في كل المطاعم هو المكرونة، وتحرص على تناولها في كل بلدٍ تسافر إليه حتى تكتشف طريقة تحضير هذا الطبق الخاصة بكل بلدٍ تزوره. تحب خاصةً الباستا التي تحتوي على قطع الكوسا أو صلصة الكوسا مع الكريمة.
  • البطاطس المقلية: كشفت ميغان خلال مقابلةٍ لها مع مجلة بريطانية أنّها تحب البطاطس المقلية كثيرًا وهي نقطة ضعفها. إليك طريقة تحضير البطاطس المقلية مثل المطاعم.
  • السوشي: تحب ميغان المأكولات البحرية وخاصةً السوشي، وتعتبرها وجبة متوازنة جدًا إذ إنها تحتوي على البروتينات والنشويات والخضار.
  • البطيخ: من منا لا تحب البطيخ المنعش، وتحرص ميغان على تحضيره بطرقٍ مختلفة لتستمتع به في كل مرة تتناوله. تضيف إليه جبن الفيتا والنعناع والقليل من زيت الزيتون، أو تتناوله مع رشة من القرفة.
  • الدجاج المشوي: تحب الأميرة المستقبلية الدجاج المشوي بالفرن كثيرًا، وكشفت أنّ الأمير هاري طلب يدها للزواج بعد أن حضّر لها هذا الطبق!
  • الشطة: إذا كنت تحبين المذاق الحار، سوف تعشقين تناول الطعام مع ميغان التي كشفت أنها تضيف الشطة لكل الأطعمة تقريبًا.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: رجيم ميغان ميركل، أميرة بريطانيا المستقبلية!


مواضيع ذات صلة

ابرز نكهات بسكويت اوريو

ابرز استخدامات صلصة البيستو الشهية

تلميع زجاج المطبخ والادوات المطبخية بمكونات طبيعية

طريقة تلميع الرخام بمكوّن سحري من مطبخكم

فرزنة الطماطم

أبرز الفعاليات التي يمكنكم المشاركة بها في معرض أبو ظبي الدولي للأغذية

ما هو تأثير الفلفل الرومي على القولون؟

البيك يحطّ في قطر ومعدّل انتظار الطلب 50 دقيقة!

في اليوم الوطني الإماراتي، إليكم 11 مطعماً لتحتفلوا بالمناسبة!

كيفية حساب السعرات الحرارية لزيادة الوزن

إشتركي بنشرتنا الإخبارية