اطعمة لا تشتريها ابداً ان كان عليها تخفيضات او عروضات

من منا لا يقع في فخ التخفيضات والعروضات على الاصناف المختلفة من المنتجات عند التسوق. تناسب هذه التخفيضات والعروضات ميزانيتك كثيراً وتدفعك لشراء كميات كبيرة، لكن هل فكرت يوماً ان تكون هذه التخفيضات غير مناسبة لصحتك؟ اكتشفي ما هي الاطعمة التي لا يجب عليك ان تشتريها ابداً ان كان عليها تخفيضات او عروضات.

ias

الافوكادو:

رغم انه من الصعب عدم شراء الافوكادو بسعر رخيص لكن الامر الذي عليك ادراكه انك لن تستطعي استخدام حبّات الافوكادو لتحضير اي طبق من الاطباق حيث انها ستكون ناضجة اكثر من اللازم.

البيض:

رغم ان حفظ البيض في الثلاجة لفترة طويلة يعتبر آمناً، لكن هذا لا يعني ان شراء البيض المخفّض سعره هو امر مثالي. من الافضل دائماً الابتعاد عن شراء المنتجات الحيوانية القديمة نسبياً، حيث انها يمكن ان تحتوي على هرمونات ومضادات حيوية تضر بالصحة.

الزبادي:

يمكن أن يفسد الزبادي اليوناني والزبادي العادي بسهولة. هذا يعني انه عندما تجدين علب زبادي بسعر رخيص فهي قد تكون منتهية الصلاحية ولن تستطيعي تحديد ذلك بسبب طعم الزبادي الذي يكون عادة مائل الى الحموضة.

حبوب الافطار:

حبوب الافطار المعروضة بسعر رخيص لا تعتبر افضل خيار للادخار حيث ان بقاءها لفترة طويلة يغيّر طعمها بشكل كبير.

الخبز:

ما عليك معرفته ان اي خبز تجدينه بسعر رخيص هو قديم نسبياً وقد تغيّر طعمه. تحققي من تاريخ الخبز قبل شرائه حيث ان مدة صلاحيته لا تتعدى الايام القليلة عادة.


مواضيع ذات صلة

كم يستغرق هضم الطعام

وصفة بان كيك للملكة إليزابيث الثانية تعود إلى الأضواء

علاج الإمساك بزيت الزيتون

بين الأمريكي والأوروبي: هل من فرق بين نوعي شوكولاتة نوتيلا؟

العسل أم السكر، أيهما أفضل لخسارة الوزن؟

لائحة بأبرز الأطعمة المضادة للإلتهابات

4 أنواع دقيق خالية من الغلوتين

أنواع من الشاي تساعد على النوم

أفضل الاوقات لشرب مختلف أنواع المشروبات

4 أكواب من الشاي يومياً تحمي من السكري، بحسب علماء صينيين

إشتركي بنشرتنا الإخبارية