أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

4 أعشاب طبيعية تزيد الخصوبة وتساعدك على الحمل بسرعة!

اعشاب تساعد على الحمل

تختلف سرعة الحمل بين امرأة وأخرى. لكن إذا تأخر أكثر من المتوقّع، يبدأ التوتر النفسي عند المرأة وتشعر بالحزن أو الغضب. لحسن الحظ نجد في الطبيعة أعشاب كثيرة تزيد الخصوبة عند المرأة وتعزز فرص الحمل، لجأت إليها الأجيال السابقة لكن ننسى وجودها اليوم مقابل كل الأدوية. إليك من أطيب طبخة أفضل الأعشاب الطبيعية التي تساعدك على الحمل، جرّبيها قبل أن تلجئي إلى إجراءات أخرى.

  • توت العليق الأحمر: تحتوي هذه العشبة على نسبةٍ عالية من الكالسيوم والفيتامينات الأخرى التي تعزز صحة الرحم وتزيد نسبة الخصوبة. تنشّط أيضًا الإباضة ما يسمح للمرأة أن تحمل.
  • البرسيم الأحمر: يُعد البرسيم الأحمر من أفضل الأعشاب لزيادة الخصوبة عند المرأة. تعمل هذه العشبة على الغدد وتعيد التوازن إلى الهرمونات فيطلق المبيض بويضة. تعدّل أيضًا مستوى الحموضة في الرحم ما يحضّره لاستقبال البويضة وتثبيتها في حال نجح الحمل.
  • نبات القراص: هذه العشبة غنية بالفيتامينات الأساسية التي تحضّر جسم المرأة للحمل. تزيد أيضًا الخصوبة عند الرجل ما يعزز فرص الحمل. وفي حال نجح الحمل، يساعد نبات القراص على تثبيت الحمل وتعزيز تدفق حليب الأم.
  • عشبة قش الشوفان: تخلق عشبة قش الشوفان توازن في الهرمونات النسائية (الأستروجين والبروجستيرون ) ما يزيد من فرص الحمل.

لتحضير هذه الأعشاب، إغليها بالماء واتركيها منقوعة فيها لحوالي 10 دقائق واشربيها. لا تضيفي إليها السكر لأنه يعد من الأطعمة التي تضعف الخصوبة عند المرأة. من المهم جدًا أن تستشيري طبيبك إذا كنت تواجهين صعوبة في الحمل حتى تقومي بالفحوصات الطبية اللازمة والبحث عن سبب هذه المشكلة.

إليك أيضًا من أطيب طبخة: 4 أطعمة تزيد الخصوبة عند المرأة.

التعليقات

إختبار الشخصية

اختاري مكونات طبق الباستا وسنكشف البلد المثالي لك!