إشعار

Sign Up

قبل شراء خلاط كهربائي... اقرأي هذا المقال!

افضل خلاط كهربائي

افضل خلاط كهربائي يعتمد على الهدف الذي تضعينه له. لهذا السبب، احرصي على اتباع الخطوات التالية التي نقدمها لك من موقع اطيب طبخة لتتأكدي من شرء الافضل لك!

فهو أحد أهم أدوات المطبخ التي قد توفر الكثير من المال والمجهود. لكن الأهداف وراء امتلاك خلاط تختلف من شخص إلى آخر. لذلك يجب أن تفكري بالأمور التالية قبل شراء خلاط.

هكذا تنظفين الخلاط بخطوة بسيطة وسهلة!

ما هي طبيعة الخلاط الذي تبحثين عنه؟

ستجدين مجموعة كبيرة من الخلاطات في السوق مثل الخلاطات العادية وصانعات السموثي، الخلاطات التي تطهو، الخلاطات اليدوية والخلاطات عالية السرعة. بعضها يتمتع بوظائف الخلط الأساسية في حين أن البعض الآخر يمكن استخدامه لخلط الشوربة الساخنة. ذلك يعتمد على النموذج ونوعية الإناء.

ما هي تركيبة الإناء المفضلة لديك؟

يرفق الخلاط بإناء بلاستيكي، زجاجي أو من الستانلس ستيل. إن الأواني البلاستيكية و الزجاجية مثالية لمراقبة عملية الخلط. لكن الأواني البلاستيكية تمتص الروائح بخلاف الأواني الزجاجية. إن الأواني المصنوعة من الستانلس ستيل لا تمتص بدورها الروائح لكن لا تمكنك من مراقبة عملية الخلط.

عند تحضير هذه الاطعمة، إياك ان تستخدمي الخلاط الكهربائي!

ما نوع الشفرات التي تبحثين عنه؟

من أجل الوظائف البسيطة مثل خلط الفواكه، فإن الخلاط العادي كافٍ. إذا كنت من محبي تحضير زبدة المكسرات والمثلجات بنكهة الفراولة المحضرة في المنزل، فإن الخلاط العالي السرعة يمكنه مساعدتك في تحضير المثلجات الفورية وزبدة الفول السوداني في وقت قليل.

هل تحضرين وصفات عائلية أم فردية؟

إعتماداً على حاجات الطهي، يجب أن تفكري بسعة الإناء. بعض الخلاطات مصممة لتحضير وجبات فردية في حين ان البعض الآخر قادر على استيعاب دفعات أكبر للعائلات الكبيرة.

هل تبحثين عن أداة متعددة الوظائف؟

إذا كنت ترغبين بشراء خلاط فقط لتنعيم الصلصات وطعام الأطفال، فإن خلاطاً يدوياً يكفي لتلبية حاجات الطهي الخاصة بك. أما إذا كنت تبحثين عن أداة متعددة الوظائف، خذي بعين الإعتبار خلاطاً متعدد الوظائف مرفق بإناء زجاجي.

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟