أضيفي الوصفة إلى كتاب طبخ

تسجيل الدخول سبق أن أضفت الكتاب؟ سجّلي دخولك

أضيفي كتاب طبخ جديد
من الضروري أن تملأي كلّ الخانات التي تتضمّن علامة * (*)
اسم كتاب الطبخ *
يمكنك استخدام الأحرف والأرقام ورموز !()-+{}[] فقط. يجب أن يبدأ اسم كتاب الطبخ بحرف.

في حال لم تكوني مسجلة، سوف يتمّ تحويلك تلقائياً إلى صفحة التسجيل قبل إضافة كتاب الطبخ.

إشعار

Sign Up

افضل طريقة لحفظ ثم تذويب اللحمة المفرومة

افضل طريقة لحفظ ثم تذويب اللحمة المفرومة

عند شراء كمية كبيرة من اللحمة المفرومة لاعداد الاطباق المختلفة، تقومين بتجميد الكمية كاملة دون اي خطوة اضافية تسهل عليك العمل فيها. تعرفي من موقع اطيب طبخة على افضل طريقة لحفظ ثم تذويب اللحم المفروم.

افضل طريقة لحفظ اللحمة المفرومة:

قسّمي الكمية الى ما يقارب 200 غرام لكل قسم. حيث ان غالبية الاطباق تتطلب هذه الكمية من اللحم لاعدادها. وزّعي الكميات على الاكياس المخصصة للحفظ في الفريزر. بواسطة ملعقة او اي اداة مسطحة اضغطي على اللحم فوق الكيس لتوزيع الكمية بشكل مسطح ومتساوٍ بسماكة 1.5 سم. اضغطي على الكيس لاخراج كمية الهواء الزائدة ثم اغلقي الكيس جيداً لحفظ اللحم.

ان خطوة توزيع اللحم بشكل مسطح داخل الكيس مهمة جداً. حيث ان الهواء هو العدو الاول للحم المجمد بالتالي هذه الخطوة يمكنها ان تطرد جزء كبير من الهواء الموجود في كيس اللحم فتبقى محفوظة لاطول مدة. اليك من موقعنا في هذا السياق حيلة مذهلة لإذابة الدجاج أو اللحم المجمد في دقائق!

افضل طريقة لتذويب اللحمة المفرومة:

ان خطوة حفظ اللحم بشكل مسطح داخل الكيس ستسهل عملية التذويب ايضاً على خلاف عملية تذويب كمية اللحمة المكدسة بشكل عشوائي. سيتطلب الامر ما يقارب الـ 5 دقائق داخل المايكرويف فقط. اما الطريقة الافضل لتذويبها هي عبر وضعها داخل وعاء من الماء البارد حيث ستبقى لاقل من 10 دقائق قبل ان يذوب الثلج نهائياً.

اقرئي من موقعنا ما هي المدة القصوى للإحتفاظ باللحوم النيئة في الثلاجة؟

إختبار الشخصية

إختبار الشخصية: أي صلصة أنت؟